يوسفية برشيد ينهي معسكره المغلق بلقاء الراك

 

في إطار استعداداته لاستئناف ما تبقى من دورات الدوري الاحترافي في قسمه الأول، خاض فريق يوسفية برشيد معسكرا تدريبيا مغلقا بالجديدة لمدة عشرة أيام، تحت إشراف المدرب عمر أزماني والمعد البدني عزيز كحيوش، وبحضور كل اللاعبين.
وقد برمج الطاقم التقني للفريق الحريزي برنامجا مكثفا، من خلال اجراء حصتين تدريبيتين في اليوم، خصصت الصباحية للجانب البدني، فيما همت المسائية الجانب التقني، حيث اعتمد عمر ازماني على الشاطئ وملعب الغولف.
كما أجرى الفريق الحريزي ثلاث مباريات ودية كمحطة إعدادية للوقوف على جاهزية اللاعبين، الذين غابوا عن الملاعب لمدة أربعة أشهر تقريبا بسبب جائحة كورونا. حيث نازل الحريزيون الدفاع الحسني الجديدي وديا بملعب العبدي، في مباراة أولى انتهت بفوز الدكالبين بحصة 1 – 3، قبل أن يتوجه اليوسفية يوم الثلاثاء الماضي إلى خميس الزمامرة لإجراء ثاني لقاء ودي أمام النهضة بملعب شكري، والذي آلت نتيجته للحريزيين بحصة 3 – 2، ليختتم بذلك اولاد حريز مبارياتهم الودية مساء السبت الماضي بالملعب البلدي الكبير لمدينة برشيد بعد عودتهم من المعسكر المغلق، باستقبال فريق الراسينغ البيضاوي، وحسموه لصالحهم بهدف واحد.
وقد دخل يوسفية برشيد منذ يوم أمس مرحلة التحضيرات النهائية بملعب الرازي وملحق الملعب البلدي، استعدادا لأول المواجهات الرسمية برسم استئناف البطولة للموسم الجاري، حيث سيحل الحريزيون ضيوفا على فريق الرجاء البيضاوي بالمركب الرياضي محمد الخامس يوم 2 غشت القادم، في لقاء قوي سيكون محكا حقيقا ليوسفية برشيد، الذي قدم عرضا كبيرا أمام الرجاء بملعب الأب جيكو الموسم الماضي برسم لقاء الاياب، حيث انتهى بالتعادل بـ 3 – 3.

 

 

 


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 21/07/2020