قد يرتفع عددهم عن السنة الماضية .. اللاعبون المغاربة المشاركون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

يشارك رسميا سبعة لاعبين مغاربة في دوري أبطال أوربا الموسم القادم، فيما ينتظر عدد آخر منهم تأهل أنديتهم في محطة الدور التمهيدي.
ويشارك في دوري أبطال أوربا كل من : حكيم زياش مع فريقه الجديد تشيلسي،
أشرف حكيمي مع أنتر ميلان الإيطالي الذي التحق به مؤخرا، زكرياء الأبيض و نصير مزراوي مع نادي أياكس الهولندي، سفيان كيين مع نادي لاتسيو الإيطالي،يوسف النصيري و ياسين بونو مع نادي إشبيلية الإسباني.
فيما يخوض كل من أسامة الإدريسي ، محمد التعبوني ،أبو خلال ، عادل تعرابت، يوسف العربي ، مروان داكوستا ، عبد الله الزبير ، و محمد غرس الله الدور التمهيدي للمسابقة.
وأرسلت الأندية الأوروبية المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي لوائحها النهائية بخصوص اللاعبين المؤهلين قانونيا للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوربا للأندية.
يشار إلى أنه في دوري أبطال أوربا للموسم الماضي، شارك عشرة لاعبين في تلك المسابقة وهم : رباعي أياكس أمستردام نصير مزراوي وزكرياء لبيض وحكيم زياش، وعصام المعاش، فضلا على نجم بنفيكا البرتغالي عادل تاعرابت ولاعب بروج البلجيكي لويس اوبيندا، و ظهير بروسيا دورتموند الألماني أشرف حكيمي ونجم غالاتسراي التركي يونس بلهندة ولاعب جنك البلجيكي إسماعيل سيبري وهداف أولمبياكوس اليوناني يوسف العربي.
يذكر أن حكيم زياش ونصير مزراوي نجحا خلال الموسم الماضي في الوصول لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكانا قريبان جدا من لعب المباراة النهائية.
ويعتبر أشرف حكيمي، المدافع الأسبق لريال مدريد الإسباني، أول لاعب مغربي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.


بتاريخ : 04/08/2020

أخبار مرتبطة

تصطدم برفض وتحفظ دول عربية   تريد الولايات المتحدة الأمريكية وضع قوة متعددة الجنسيات في غزة، لكنها تصطدم برفض وتحفظ

ساءل السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، نظيره الجزائري، عمار بن جامع، حول وجوده في كاراكاس، رغم

الحرب الحقيقية اليوم تخاض ضد الرواية والسردية الفلسطينية والذاكرة التعاطف الغربي يتم اليوم مع الضحية وليس مع القضية ما يتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *