أربع إصابات بكورونا في شباب المحمدية : الفريق أجرى التحليلات يوم الخميس ولم يتوصل بالنتائج إلا بعد مرور أربعة أيام!

أكدت مصادر داخل فريق شباب المحمدية متصدر الترتيب العام للبطولة الاحترافية الثانية،إصابة أربعة عناصر من الفريق بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بمساعد للمدرب،لاعب، عضو إداري وعنصر من الطاقم الطبي.
وأضافت نفس المصادر أن ثلاثة من المصابين كانوا رافقوا الفريق في رحلته إلى بنجرير حيث خاض مباراته أمام الفريق المحلي برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية الثانية، واختلطوا مع عناصر الفريق في الفندق بمراكش وفي الحافلة ومستودعات الملعب، بل إن اللاعب المصاب خاض كلاعب رسمي أطوار المباراة.
الغريب أن فريق شباب المحمدية خضع للتحليلات منذ يوم الخميس ولم يتوصل بالنتائج إلا يوم الاثنين! أي بعد أن خاض يوم الأحد مباراته في مدينة بنجرير.
وهي المباراة التي تأكد أن اللاعب المصاب بفيروس «كورونا» المستجد قد شارك فيها.
وقام فريق شباب المحمدية، مساء أول أمس الاثنين، بإعادة إجراء التحاليل المخبرية لجميع اللاعبين و الأطر و الإداريين.
وبعد ظهور حالات إيجابية بفيروس كورونا في صفوف فريق شباب المحمدية، يطرح السؤال حول سبب تأخر الكشف عن نتائج التحاليل التي أجريت على مكونات الفريق منذ يوم الخميس الماضي ولم يفرج عنها إلا بعد مرور أربعة أيام !
جدير بالذكر بالذكر أن مباراة شباب المحمدية أمام شباب بنكرير، برسم الجولة 24 من بطولة القسم الوطني الثاني، كانت قد انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليرفع الضيوف رصيدهم إلى 41 نقطة، في صدارة الدوري.


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 12/08/2020

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *