أخبار الساحة

بعد فوزه على أولمبيك خريبكة
 فريق مولودية وجدة يستعيد نغمة الانتصار

الطيب الشكري 

بعد سلسلة من النتائج السلبية التي طبعت مقابلاته الأخيرة،  تمكن فريق المولودية الوجدية من خطف ثلاث نقاط ثمينة من الملعب الشرفي بمدينة وجدة بعد انتصاره على أولمبيك خريبكة  برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية. وتمكن الفريق الوجدي من افتتاح باب التسجيل مبكرا بهدف من النيجيري إيميكا أوغبوغ ثلاثة دقائق بعد إعلان الحكم جلال جيد عن انطلاق المقابلة.
في الجولة الثانية، دخل فريق أولمبيك خريبكة بنفس جديد في محاولة منه لتعديل النتيجة وتقاسم نقاط المقابلة إلا أن فريق المولودية الوجدية كان له رأي آخر  بعد أن أضاف اللاعب أنس النفاتي الهدف الثاني في حدود الدقيقة 75  ليختتمها نوح وائل السعداوي بهدف ثالث في مرمى الخريبكيين دقيقتين قبل نهاية المباراة التي مكنت سندباد الشرق من الارتقاء إلى المرتبة الثالثة مؤقتا إلى جانب فريق النهضة البركانية التي لديها مباراتين ناقصتين  في انتظار باقي الدورات، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في 23 نقطة والمرتبة 14.

بطولة العالم للتايكواندو
المنتخب المغربي للبومسي يحرز خمس ميداليات منها ذهبيتان

أحرز المنتخب المغربي للتايكوندو خمس ميداليات (2 ذهبية 1 فضية و2 برونزية) في بطولة العالم المدرسية الإفتراضية للتايكواندو (صنف البومسي)، التي نظمها الاتحاد الدولي للرياضات المدرسية بالنيبال، اعتمادا على منصات التواصل عن بعد.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، أن الميداليتين الذهبيتين نالتهما ملاك خبالي ومحمد وافي (فئة أقل من 17 سنة)، فيما كانت الميدالية الفضية من نصيب البطل عبد المجيد أفريان.
وعادت الميداليتان البرونزيتان، في هذه البطولة العالمية التي عرفت مشاركة 22 منتخبا، لكل من محمد العسري وزيد الهواري (فئة أقل من 14 سنة). وأضاف المصدر ذاته أن المغرب كان حاضرا بقوة أيضا من خلال الأطر الوطنية المشرفة على البطولة ممثلة في يوسف بنعلي كمنسق عام وبوعبيد الماحي وجواد جاربي ومصطفى العسري وعبد الرحيم غفير كحكام دوليين.
البطولة الاحترافية الأولى،الدورة 24
البرنامج:
السبت 22 غشت:
أولمبيك خريبكة – نهضة بركان
المغرب التطواني – الفتح الرباطي
أولمبيك آسفي – سريع وادزم
حسنية أكادير – يوسفية برشيد
الأحد 23 غشت:
رجاء بني ملال – اتحاد طنجة
الرجاء الرياضي – الدفاع الحسني الجديدي
الجيش الملكي – مولودية وجدة
نهضة الزمامرة – الوداد الرياضي

البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني (الدورة الـ 26)

تقام منافسات (الدورة الـ 26) من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني يوم الجمعة المقبل (الخامسة زوالا): وفق البرنامج التالي:
النادي القنيطري – وداد فاس
الراسينغ البيضاوي – الشباب الرياضي السالمي
الاتحاد الزموري للخميسات – شباب الريف الحسيمي
نادي شباب بن جرير – وداد تمارة
جمعية سلا – الكوكب المراكشي
شباب أطلس خنيفرة – شباب المحمدية
أولمبيك الدشيرة – الاتحاد القاسمي
المغرب الفاسي – الاتحاد البيضاوي


بتاريخ : 20/08/2020

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *