فريق الاتحاد البيضاوي (الطاس) ينتظر تجاوز أزمة كورونا لاستئناف البطولة

أكد أحمد طالب الناطق الرسمي باسم فريق الاتحاد البيضاوي للجريدة، صباح أمس الخميس، على أن فريق الاتحاد البيضاوي منقسم الى مجموعتين،مجموعة تتواجد بإحدى المنتجعات ضواحي بوزنيقة في تربص مغلق وعددها عشرون لاعبا، إلى جانب الأطقم التقنية،ومجموعة ثانية مصابة بكوفيد 19، وعددها ثمانية لاعبين و مؤطرين ،لا زالوا في الحجر الصحي بأحد فنادق الدارالبيضاء .حيث أجريت التحاليل المخبرية ولا زال المكتب المسير ينتظر النتائج. كما أشار محدثنا على أن لدى فريق كاريان سانطرال أربعة لقاءات مؤجلة ، مبارتين داخل الميدان أمام كل من وداد فاس والنادي القنيطري ولقاءين خارج القواعد أولهما النزال القوي أمام أولمبيك الدشيرة إلى جانب لقاء أمام ممثل العاصمة العلمية المغرب الفاسي ،أحد الأندية التي تتصارع من أجل الصعود.
كما أوضح أحمد طالب على أن سلطات عمالة مقاطعات الحي المحمدي عين السبع اتخذت قرارا بعدم استقبال فريق الاتحاد البيضاوي ضيفه فارس سبو النادي القنيطري بملعب الصخور السوداء الأربعاء الأخير برسم الدور 27لبطولة المجموعة الثانية بسبب الإصابة التي لحقت ثمانية لاعبين الى جانب مؤطرين و اعتبار الآخرين مخالطين،مما يستوجب وضعهم في الحجر الصحي لمدة 14يوما.
ولا زالت كل فعاليات الطاس تنتظر الفرج للعودة إلى الميادين لإجراء المباريات المؤجلة مع إتمام ما تبقى من نزالات الدوري الوطني لهذا الموسم.
و أضاف محاورنا على أن المكتب المسير لم يبخل على الفريق من خلال توفير كل الإمكانيات الضرورية مع الاهتمام أيضا بعائلات المرضى المصابين و ذويهم .
يذكر أن الاتحاد البيضاوي يحتل الصف 11 بمجموع 30 نقطة في 23 مباراة لعبها.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 28/08/2020

أخبار مرتبطة

لا شك أن الفنانة كرسيت الشريفة، سوف تبقى شخصية غنية خصبة متعددة الجوانب، لأنها لم تكن فنانة اعتيادية أو مؤدية

  على بعد أيام من تخليد العيد الأممي للطبقة العاملة، تعود الشغيلة الصحية للاحتجاج، تعبيرا منها عن رفضها للإقصاء الذي

  تشكل القراءة التاريخية لتجارب بعض الأعلام المؤسسة للفعل السياسي و الدبلوماسي في المغرب المستقل، لحظة فكرية يتم من خلالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *