فريق يوسفية برشيد يسعى لكسب نقط تؤمن له الحفاظ على مكانته بالقسم الوطني الأول

 

منح مدرب فريق يوسفية برشيد للاعبين ثلاثة أيام راحة مباشرة بعد خوضه اللقاء الأخير السبت الماضي بوادي زم أمام السريع المحلي الذي انتهى بالتعادل السلبي، وكذا بعد أن خاض الحريزيون عدة لقاءات متتالية ،مباراة في كل أربعة أيام برسم المباريات المؤجلة.
هذا و استأنف الفريق ، أمس الأربعاء، الحصص التدريبية لهذا الأسبوع بملعب الرازي، تحت إشراف المدرب عبدالرحيم نجاري الملقب بسكيلاتشي،و بمساعدة المعد البدني عزيز كحيوش .الحصة كانت مسائية بملعب الرازي كانت خاصة بإزالة العياء إلى جانب الاشتغال على الجانب البدني والتقني. في هذا السياق، أكد المعد البدني عزيز كحيوش في اتصال مع الجريدة، على أن الفريق سيخضع للتحاليل يومه الخميس وسينتظر النتائج بعد زوال السبت القادم آملا بذلك أن تكون سلبية كي يتم تسطير برنامج للفريق استعدادا للقاء القادم برسم الدورة 27من بطولة القسم الوطني الأول للدوري الاحترافي،حيث سيستقبل فريق يوسفية برشيد نظيره الجيش الملكي بالملعب البلدي الكبير في نزال كبير وعلى صفيح ساخن والذي سيعرف ندية قوية ومنافسة بين الطرفين مع حوار بين الإطارين الوطنيين عبدالرحيم طاليب من جانب الفريق العسكري و عبدالرحيم نجاري من جانب الفريق الحريزي.وسيلعب الفريقان أيضا من أجل انتزاع نقط الفوز لتعزيز الرصيد مع خوض باقي المباريات الثلاثة المتبقية بأريحية.
ويذكر أن فريق يوسفية برشيد يحتل الرتبة العاشرة بمجموع 30نقطة .
للإشارة، فقد تمكن المدرب عبدالرحيم نجاري الذي عوض زميله عمر أزماني إشارفه على الفريق الحريزي بأول فوز على حساب ممثل الفوسفاط أولمبيك خريبكة ببرشيد، فيما انهزم في أول لقاء له مع فريقه أمام حسنية أكادير بملعب أدرار وتعادل في اللقاء الثالث الأخير أمام سريع وادي زم بملعب هذا الأخير بالتعادل السلبي. وهي نتيجة بمثابة الفوز خارج القواعد .


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 03/09/2020

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *