أخبار الساحة

ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا بنهضة الزمامرة

أسفرت نتائج التحاليل الطبية التي خضع لها لاعبو فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم، عن إصابة ثلاثة أفراد من الفريق بفيروس كورونا المستجد، ويتعلق الأمر بلاعب ومرافقين للفريق.
واضطر مسؤولو الفريق إلى الإبقاء على العناصر الثلاثة المصابة تحت المتابعة الطبية، في الوقت الذي عادت فيه باقي المجموعة على أحد فنادق المحمدية، حيث يواصل الفريق حجره الصحي.
وكان الفريق الدكالي قد أعلن سابقا عن إصابة أحد لاعبيه بـ»كوفيد19»، الأمر الذي تسبب في تأجيل مباراته أمام مولودية وجدة، قبل أن تؤكد الفحوصات الثانية، وجود ثلاث حالات جديدة في صفوف الفريق.

منتخب التايكوندو يستعد لأولمبياد طوكيو بجامعة الأخوين

يدخل المنتخب الوطني الأولمبي للتايكوندو في معسكر تدريبي مغلق بجامعة الأخوين مابين 3 و 23 شتنبر الجاري، وذلك استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية القادمة طوكيو 2021.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكوندو أن المنتخب الوطني يتكون من رباب أهادي وصفية صالح وأميمة البوشتي وندى لعرج وأشرف محبوبي وأيوب الباسل بالإضافة إلى المدرب مراد الصباغ والمدرب محمد العلوي اسماعيلي.
وأشار المصدر ذاته إلى أن العناصر الوطنية أجرت التحاليل المخبرية كإجراء وقائي للحد من فيروس كورونا وقد جاءت جميع النتائج المخبرية سلبية.

توقيف طبيب شباب بنجرير لمدة سنة

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وقررت توقيف جمال نصام طبيب فريق شباب بنجرير لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد تمارة لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني، بناء على المادة 86 و93 من قانون العقوبات، إثر اقتحامه أرضية الملعب بعد نهاية اللقاء واعتدائه على الحكم المساعد الثاني، فضلا عن شتمه لحكم الوسط.

التيمومي يواصل عملية الترويض بمركز محمد السادس

وقال التيمومي، في تصريح مصور بثته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي،إن جلالة الملك عندما شاهده يمشي بصعوبة، أعطى تعليماته السامية والمحترمة كي «أتوجه على الفوز إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية، وإليه يرجع الفضل، بعد الله سبحانه وتعالى، في ما أنا عليه حاليا». وتابع «الشكر أيضا موصول  لجامعة كرة القدم التي لم تبخل علي بفتح الباب أمام لكي تجري الأمور في أحسن الظروف فيما يخص عملية الترويض التي أقوم بها بمركز محمد السادس، الذي يعتبر من بين أحسن المراكز على المستوى العالمي»، وواصل «أعجز فعلا عن شكر كل من اتصل أو حاول الاتصال بي للاطمئنان على وضعيتي عندما كنت بفرنسا، ولما عدت للمغرب. كل الحب لكم والحمد لله على هذه النعم ووضعيتي في تحسن مستمر».
يشار إلى أن التيمومي يتابع برنامجا علاجيا بمركز محمد السادس لكرة القدم تحت إشراف طاقم طبي، بعد خضوعه لعملية جراحية معقدة في فرنسا قبل عام تقريبا، دخل على إثرها في غيوبة طويلة.


بتاريخ : 04/09/2020

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *