الجيش الملكي يحل ببركان بحثا عن فوزه الأول مند فبراير

يتواصل قطار مؤجلات الدوري الاحترافي يومه الأربعاء بلقاءين، عن الجولة 25، يكتسيان أهمية بالغة على مستوى قمة وأسفل الرتيب.
وسيكون نهضة الزمامرة، أحد الفرق المعنية بأمر النزول، في رحلة شاقة إلى طنجة، حيث سيحل ضيفا على الاتحاد، الذي استعاد عافيته وتخلص من الرتبة ما قبل الأخيرة، بعد عودته بفوز يزن ذهبا من وادي زم، حيث رمى بالرجاء الملالي إلى حظيرة القسم الثاني.
وسيكون الفريق الدكالي مطالبا بتفادي الهزيمة، وتعويض هزيمة الأحد الماضي أمام الوداد، علما بأنه كان قريبا من تحقيق نتيجة جيدة لو تمكن صانع ألعابه عبد الصمد المباركي من تسجيل ضربة جزاء.
كما أن الممثل الثاني لمنطقة دكالة سيكون عليه تخطي آثار إصابة أربعة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي حد من اختيارات المدرب سعيد شيبا، الذي وجه انتقادات كبيرة للتحكيم.
وإلى الملعب البلدي ببركان، يحل الجيش الملكي ضيفا ثقيلا على النهضة، الذي عاد بفوز ثمين من مركب الفوسفاط، حيث وضع الأوصيكا في منحدر النزول.
وسيحاول المدرب طاليب تحقيق انتصار ظل يطارده منذ 16 فبراير الماضي، حين فاز على المغرب التطواني، واكتفى في مبارياته التسع الأخيرة بثمان نقط كانت كلها من تعادلات، لكن المهمة ستكون صعبة أمام فريق بركاني متحمس، وأعلن عن نفسه منافسا قويا على اللقب، حيث يتواجد حاليا في الرتبة الثالثة.

البرنامج
* الأربعاء

اتحاد طنجة – نهضة الزمامرة ( س 19.15)
نهضة بركان – الجيش الملكي ( س 21.30)


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 23/09/2020

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *