حكمة التكواندو ماجدة الزهراني تفاجأ بسرقة منزلها وتخريب سيارتها

بعدما ظلت عالقة بفرنسا منذ مارس الماضي

 

تفاجأت ماجدة الزهراني البطلة السابقة والحكمة الدولية في التكواندو بعد عودتها للمغرب من فرنسا حيث ظلت عالقة هناك منذ شهر مارس الماضي، بتعرض سيارتها الخاصة للتخريب وسرقة عداد منزلها الخاص بالتيار الكهربائي. وقالت الزهراني في تصريح للجريدة، أن أحد جيرانها قام بتصوير شريط يوثق لعملية استغلال عداد الكهرباء الخاص بشقتها بأحد أحياء العاصمة الرباط، إذ عمد الشخص أو الأشخاص مرتكبو الفعل إلى استغلال غيابها عن البيت ومعرفتهم بتواجدها في أوربا لاستغلال عدادها الكهربائي وتخريب سيارتها الراكنة في مرآب العمارة، كما تم توثيق ذلك عبر شريط مصور. وقد قامت ماجدة الزهراني، حسب تصريحها للجريدة، بتكليف أحد المحامين بهيئة الرباط من أجل رفع دعوى قضائية والتحقيق في الموضوع.
للتذكير، ظلت ماجدة الزهراني عالقة في فرنسا بعد أن لم تتمكن من العودة إلى المغرب أثناء رجوعها من هولندا، حيث شاركت في تحكيم الدوري الدولي للتكواندو في الفترة من 6 إلى 9 مارس الماضي.
ماجدة الزهراني الحكمة الدولية من الدرجة الأولى لرياضة التايكواندو، تفاجأت أثناء عودتها عن طريق فرنسا بإغلاق الحدود، لتجبر على المكوث بباريس، حيث احتضنتها أسرة من أقربائها. وكانت الحكمة الزهراني قد اختيرت في الدوري الدولي «دوتش» المفتوح بمدينة «إيندوڤن» بهولندا كأحسن حكمة، من بين 60 حكما وحكمة، كما توجت في شهر فبراير الماضي من طرف الاتحاد الدولي للتكواندو كأحسن حكمة في الدوري الدولي المفتوح الذي احتضنته السويد ، بعدما تفوقت على ثمانين حكما وحكمة من مختلف دول العالم.


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 23/09/2020