بريد سيدي بنور

اندلاع النيران بإحدى «براريك» دوار القرية

شهد دوار القرية بسيدي بنور، في الساعات الأولى من صباح الأحد المنصرم، اندلاع النيران في أحد البراريك مخلفا هلعا وخوفا بين الساكنة.
الحريق «أضاء» ظلمة دوار القرية و استنفر أفراد الوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان وقاموا بما يلزم لإخماد النيران، فيما فتحت عناصر الأمن الوطني بحثا لمعرفة الأسباب التي أدت الى اندلاع النيران في «البراكة».
وحسب مصادر من عين المكان، فإن الخسائر كانت مادية فقط بحيث لم يصب اي فرد من ساكني «البراكة» وكان الخوف هو المسيطر ، مرجحة أن يكون سبب اندلاع الحريق مرده إلى حدوث تماس كهربائي . لكن يبقى البحث الذي تباشره عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور تحت اشراف النيابة العامة المختصة، هو الكفيل بتحديد ملابسات الحادث .

انقلاب سيارة تقل أربعة أساتذة

تعرض أربعة أساتذة، ظهر الاربعاء الفائت، الى حادثة سير وهم في طريقهم الى مقرات عملهم بكل من مجموعة مدارس عمرو موسى و مجموعة مدارس أولاد ناصر أصيب على اثرها استاذ وأستاذة من بين الاربعة بجروح .
«وقع الحادث على مستوى الطريق الرابطة بين أحد العونات ومجموعة مدارس أولاد ناصر بجماعة أولاد بوساكن»، تقول مصادرنا، مرجحة «أن يكون سبب الحادث هو فقدان السائق السيطرة على قيادة السيارة من نوع «مرسيديس» لتزيغ به عن الطريق و تنقلب»، مضيفة « أنه تم نقل الأساتذة المصابين بواسطة سيارة الاسعاف الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور قصد تلقي العلاج ، فيما تم توجيه الأستاذة الى المستشفى الاقليمي بالجديدة قصد اخضاعها لعملية جراحية بسبب اصابتها على مستوى الظهر».

كورونا «يغلق» إعدادية البارودي

أغلقت الثانوية الاعدادية البارودي المتواجدة بجماعة بني هلال بإقليم سيدي بنور أبوابها الى أجل لاحق، بسبب تسلل فيروس كورونا اليها ، حيث أظهرت التحاليل المتوصل بها اصابة الحارس العام، وأستاذة بالفيروس، الأمر الذي استنفر الجهات المعنية حيث تم اخضاع الطاقم الاداري والتربوي من هيأة التدريس الى التحاليل المخبرية باعتبارهم من المخالطين.


الكاتب : أ. مسيلي

  

بتاريخ : 29/09/2020