الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش يستدعي منير الحدادي و اللائحة يغيب عنها حمد الله

كشف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أمس الخميس عن لائحة اللاعبين الذي سيعتمدهم
للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني، أمام كل من منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية. في 9 و13 أكتوبر الجاري.
وأوضح الناخب الوطني في ندوة نشرت وقائعها مباشرة على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه والطاقم المساعد له اعتمدا في تحديد قائمة اللاعبين على عدة شروط فنية وبدنية وذهنية في نفس الوقت. واعتبر أن دعوة اللاعب منير الحدادي الذي حمل من قبل القميص الإسباني، لا تجانب المنطق إذ إلى جانب توفر اللاعب على كل المؤهلات التقنية والبدنية،فإنه يملك رغبة جامحة في حمل القميص الوطني والدفاع عن ألوانه.
وفيما يتعلق بعدم دعوة الهداف عبدالرزاق حمد الله، أكد وحيد حاليلوزيتش أن اللاعب حمدالله لايزال يرفض الالتحاق بالمنتخب الوطني وأنه تحدث معه هاتفيا كما تحدث معه مساعده مصطفى حجي وتبين أنه لايزال مصرا على رفض دعوة المنتخب الوطني.
وضمت اللائحة الأسماء التالية:

n حراسة المرمى:
ياسين بونو «إشبيلية الإسباني» ـ منير المحمدي «هاتاي سبور التركي»
n الدفاع:
نصير مزراوي «أياكس الهولندي» ـ عصام شباك «ملطية سبور التركي» ـ حمزة منديل «شالكه الألماني» ـ نبيل درار «فنربخشة التركي».
شكلة سفيان «فياريال الإسباني» سامي ماي «سان تروند البلجيكي» ـ رومان سايس «فولفرهامبتن الإنجليزي ـ زهير فضال «سبورتينغ لشبونة البرتغالي» ـ نايف أغرد «رين الفرنسي».
n الوسط:
عمر القادوري «باوك اليوناني» ـ ادريس الصديقي «فيليم 2 الهولندي» ـ سفيان أمرابط «فيورنتينا الإيطالي» نسيم بوجلاب «شالكه الألماني ـ أيمن برقوق «إينتراخت فرانكفورت الألماني» ـ حكيم زياش «تشيلسي الإنجليزي» ـ سليم أملاح «سطاندار دو لييج البلجيكي «ـ أسامة طنان «فيتيس الهولندي».
n الهجوم:
يوسف العربي «أولمبياكوس اليوناني» ـ يوسف النصيري «إشبيلية الإسباني» ـ أشرف بنشرقي «الزمالك المصري» ـ أشرف حكيمي «إنتر الإيطالي» ـ موحى غارسالا «براتيسلافا السلوفيني» ـ منير الحدادي «إشبيلية الإسباني» ـ زكرياء لبيض «أياكس الهولندي».
يذكر أنه وقع الاختيار على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط لاحتضان المبارتين الوديتين أمام كل من السنغال و والكونغو الديمقراطية ، الأولى يوم 9 أكتوبر الجاري والثانية يوم 13 من نفس الشهر و في نفس التوقيت (السابعة مساءً).
خلال نفس اللقاء الصحفي، كشف وحيد عن الطاقم التقني المساعد له ويتشكل من :

مصطفى حجي – مدرب مساعد
ستيفان جيلي – مدرب مساعد
لوران أرموند ويبر – مدرب مساعد حراس المرمى
مصطفى الشاذلي – مدرب مساعد حراس المرمى
كريستوف منوفريي – معد بدني
صلاح الدين لحلو – معد بدني
موسى الحبشي – محلل فيديو
توفيق عبد الناصر – إداري
محمد أمين مازن – التواصل والصحافة


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 02/10/2020

أخبار مرتبطة

لا شك أن الفنانة كرسيت الشريفة، سوف تبقى شخصية غنية خصبة متعددة الجوانب، لأنها لم تكن فنانة اعتيادية أو مؤدية

  على بعد أيام من تخليد العيد الأممي للطبقة العاملة، تعود الشغيلة الصحية للاحتجاج، تعبيرا منها عن رفضها للإقصاء الذي

  تشكل القراءة التاريخية لتجارب بعض الأعلام المؤسسة للفعل السياسي و الدبلوماسي في المغرب المستقل، لحظة فكرية يتم من خلالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *