يواجه الأهلي غدا السبت في ذهاب نصف نهاية كأس دوري أبطال افريقيا : الوداد يستعد لكسب الرهان

 

يسعى فريق الوداد البيضاوي لكسب رهان نزال ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام ضيفه المصري نادي الأهلي مساء غد السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس،حيث دخل الاستعدادات منذ الاثنين الماضي ومباشرة بعد نهاية البطولة الوطنية التي احتل فيها الرتبة الثانية بعد الرجاء البيضاوي الفائز باللقب، وذلك تحت إشراف المدرب غاموندي بمساعدة موسى انضاو بمركب بن جلون وبحضور كل العناصر الودادية. وقد تأكد رسميا غياب أيوب العملود عن مباراة الذهاب، ومن المنتظر أن يكون حاضرا في لقاء الإياب بالقاهرة .
الأخبار القادمة من ملعب الوداد (محمد بنجلون)، تشير إلى أن الطاقم الطبي للوداد يقوم بمجهود كبير من أجل تأهيل اللاعب الشيخ إبراهيم كومارا الايفواري على أساس مشاركته في هذا النزال القوي بعد غيابه عن الميادين لمدة شهرين بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء لقاء الوداد بنهضة بركان.
وبخصوص الفريق الزائر نادي الأهلي المصري، فقد حل بأرض الوطن ،الثلاثاء الماضي،في رحلة خاصة ترأسها رئيس الفريق محمود الخطيب.
وقد أجرى نادي الأهلي أول حصة تدريبية بملعب كهرماء مساء أول أمس الأربعاء في الثامنة ليلا، تلتها حصة ثانية بنفس التوقيت والملعب أمس الخميس استعدادا لمباراة السبت أمام المضيف المغربي الوداد البيضاوي. وسيختتم ضيوف أبناء أرض الكنانة تداريبهم بأخر حصة مساء يومه الجمعة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بتوقيت المباراة للاستئناس بالأرضية.
وخلال تصريحات رسمية أكد خالد محمود طبيب فريق الأهلي جاهزية الثنائي محمد الشناوي و أيمن اشرف لمواجهة الوداد .
كما خضعت بعثة فريق الأهلي المصري المتواجدة حاليا بمدينة الدارالبيضاء لمسحة طبية جديدة أمس الخميس ،وذلك في إطار الإجراءات الطبية المطلوبة قبل خوض نصف نهائي دوري أبطال افريقيا. ويطلب الكاف من جميع الأندية المشاركة في نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية الخضوع لثلاثة مسحات طبية قبل استكمال منافسات المسابقتين خلال الشهر الجاري.
وحسب الأبار التي يتداولها الإعلام المصري، فرغم وجود تخوف من اللقاء أمام الوداد على اعتبار قوة وخبرة الفريق الودادي، فهناك تفاؤل وحماس في صفوف اللاعبين المصريين. وترى الصحف المصرية أن الأهلي غالبا سيدخل بالتشكيلة التالية:
محمد الشناوي – محمد هاني – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم- علي معلول- أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي –حسين الشحات – جونيور أجاي – أليو بادجي».
جدير بالذكر أن مباراة فريقي الوداد والأهلي والتي تجرى برسم ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا ، سيحتضنها ملعب مركب محمد الخامس غدا السبت الساعة الثامنة مساء.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 16/10/2020