عبداللطيف فنون مديرا تقنيا لكرة القدم بأكاديمية هيرتز للرياضات

تعاقدت أكاديمية هيرتز للرياضات مع المؤطر والمكون عبد اللطيف فنون الذي اشتغل لفترة طويلة في هذا المجال داخل وخارج المغرب.
وعبد اللطيف فنون خريج المعهد الوطني الملكي للرياضة التابع لوزارة الشباب والرياضة اشتغل بجانب الدكتور حرمة الله بقطر كمدير تقني مساعد بالجامعة القطرية ودرب العديد من الفرق القطرية والمنتخب الأولمبي القطري قبل أن يلتحق مؤخرا بأكاديمية هيرتز للرياضات التي تأسست الشهر الماضي في منطقة المنصورية ببنسليمان .
وعرف الجمع العام التأسيسي للأكاديمية التي تهدف إلى تربية الناشئة على الرياضة من خلال الإشراف على أربعة أنواع رياضية ( كرة القدم. كرة السلة، ألعاب القوى،الرماية بالنبال)، قراءة النظام الأساسي للتربية البدنية رقم30/09، وبعد مناقشته تمت الملاءمة والمصادقة عليه بالإجماع من طرف الحاضرين. وبعده مباشرة تم تقديم اللائحة الرسمية للمكتب المديري المسير للجمعية برئاسة حمزة احمامو.
و ضمت فقرات الجمع العام التأسيسي ،فقرة تكريم عدد من الفعاليات الرياضية في مختلف أنواعها وكذا تهنئة فريق المنصورية بمناسبة صعوده إلى القسم الوطني للهواة.
ويتكون المكتب المديري للأكاديمية : حمزة أحمامو : رئيسا، أيوب عطاري : نائب الرئيس الأول، رشيد باسيل : نائب الرئيس الثاني ،مريم سعود : الكاتب العام، ضحى أحمامو : نائب الكاتب العام، أمينة أحمامو : أمين المال وعبدالرحيم الوالي : نائب أمين المال.


بتاريخ : 21/10/2020