أخبار الساحة

مباراتان وديتان للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، يومي 8 و9 دجنبر 2020 مباراتين وديتين أمام منتخب رومانيا، وذلك في إطار استعداداته لنهائيات كأس العالم.
ولهذا الغرض، سيدخل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في الفترة من يومه الاثنين 23 نونبر إلى العاشر من دجنبر المقبل، تجمعا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعورة، وقبل ذلك، ستخضع العناصر الوطنية المنادى عليها للاختبارات الطبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وفق البروتكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة.

تجمع إعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية في الفترة المتراوحة ما بين 22 و29 نونبر 2020 تجمعا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القدم، وذلك في إطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة.
وستخضع العناصر الوطنية المنادى عليها للاختبارات الطبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وفق البروتكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة.
وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تمت المنادى عليها من طرف مصطفى الحداوي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية:
إسماعيل واريري – زكارياء صواري – ربيع أبو طالبي – سامي إيزال – كمال ياسين -عثمان باشكو -أمين البيدوري -محمد مروان -الحسين فانشي -إدريس غنام – ميلود النخيل – زهير جباري وعبد الله زروال.


أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *