أخبار الساحة

إقصائيات البطولة الافريقية (Afro Basket 2021)
المنتخب الوطني المغربي يواجه بالإسكندرية منتخب الرأس الأخضر

يواجه المنتخب الوطني،يومه الجمعة، في أولى مبارياته الإقصائية منتخب الرأس الأخضر. ويعول المنتخب الوطني كثيرا على هذه المباراة لتحقيق فوز يدعم به مساره نحو انتزاع بطاقة التأهل رغم الظروف الصعبة التي تمر منها رياضة كرة السلة المغربية وتوقف البطولة وكل المنافسات الخاصة بها.
ويعود المنتخب الوطني غدا السبت لملاقاة منتخب أوغندا برسم المباراة الثانية من التصفيات، ليختتم مشاركته باللقاء لثالث والأخير بمواجهة مصر يوم الأحد.
وكان المنتخب الوطني لكرة السلة قد حل يوم الثلاثاء الأخير بمدينة الإسكندرية بمصر، وذلك لخوض المباريات الإقصائية البطولة الافريقية (Afro Basket 2021)،التي تنطلق اليوم الجمعة وتتواصل ليوم الأحد المقبل.

 

في مباراة عرفت خروج حكيمي في الدقيقة 63
ريال مدريد يحقق فوزا ثمينا على إنتر ميلان

شارك الدولي المغربي حكيمي كأساسي في المباراة التي جمعت فريقه الأنتر الإيطالي،مساء أول أمس الأربعاء،بريال مدريد،، قبل أن يقرر المدرب أنطونيو كونتي استبداله في الدقيقة الـ 63، ودفع مكانه التشيلي أليكسيس سانشيز. وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، معززا حظوظه في التأهل إلى دور الثمن .
ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 59.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة، خلف المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ (8 نقاط)، بينما تجمد رصيد إنتر عند نقطتين فقط.


الكاتب : ع. بلبودالي

  

بتاريخ : 27/11/2020

أخبار مرتبطة

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

أطلقت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط رسميا فرعها الرياضي (OCP Sport Development)، بعدما حصلت على الضوء الأخضر من الوكالة الوطنية للتدبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *