بهاوي يكشف عن قرب طرح عمل غنائي جديد

نشر الفنان المغربي الشاب زهير بهاوي مؤخرا صورة له بموقع تنزيل الصور « الانستغرام» من داخل استوديو التسجيل، المتواجد بمدينة طنجة، وعلق قائلا: “ قضينا ليلة طويلة بالاستديو لتحضير عمل كبير.. انتظرونا” فقط دون الكشف عن تفاصيل العمل، إلى حين قرب موعد إصداره.
ويبدو أن البهاوي سيطرح العمل جديد خلال الأيام القادمة، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي « يوتيوب». وفي السياق ذاته، يطلق بهاوي وسعد لمجرد، أغنية في وقت قريب، بعدما طالها تأجيلها في أكثر من مناسبة.
وأشارت المصادر في الإطار ذاته إلى أنه من المنتظر أن العمل سيتم طرحه عبر قناة بهاوي، وسيكون “الديو” عبارة عن مزيج بين لون “الراي” وإيقاعات الأغنية المغربية.
وأفاد زهير بهاوي، في وقت سابق، بأن “الديو” الذي يجمعه بنجم “البوب” من كلماته وألحانه، معتبرا إياه ثمرة صداقة قوية تربطه بـ”المعلم”، منذ بداياته في المجال الفني.


بتاريخ : 30/11/2020

أخبار مرتبطة

تاريخ المغرب في حاجة ماسة إلى أعمال سينمائية وازنة بهذا الحجم وهذا المجهود لتعميم المعرفة بالهوية التاريخية للمملكة   جرت

“ناقشت الطالبة الباحثة فاطمة الزهراء الأمراني أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في الآداب أمام لجنة أساتذة و خبراء تتكون من محمد

  توفي الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عاما حيث شيعت جنازته يوم الحمعة الماضي من مسجد الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *