أخبار الساحة

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يتعادل مع منتخب الطوغو في لقاء ودي

تعادل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بنتيجة هدف لمثله في المباراة الودية التي جمعته مساء أول أمس الثلاثاء بمنتخب الطوغو.
وتدخل المباراة التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، في إطار استعدادات المنتخب الوطني للتصفيات النهائية الخاصة بمنتخبات أقل من 20 سنة منطقة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا (موريتانيا 2021 ) والتي ستقام بتونس في الفترة المتراوحة ما بين 15 و27 دجنبر 2021
وتمكن المنتخب الوطني من افتتاح حصة التسجيل في هذا اللقاء عن طريق اللاعب محمد أمين الساهل في الدقيقة 14، قبل أن يعود منتخب الطوغو في النتيجة ويوقع هدف التعادل في الدقيقة 59 بواسطة اللاعب كليدج تيحبولي.

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية ينهزم أمام نظيره الغاني 0-2

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية أمام المنتخب الغاني بهدفين دون مقابل في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما ،مساء الإثنين، بالعاصمة الغانية أكرا.
وكان الفريق الوطني النسوي انهزم في المباراة الودية الأولى التي جمعته بنظيره الغاني ،يوم الخميس الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
ويذكر أن المباراتين الوديتين تدخلان في إطار استعدادات المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة.

تأسيس عصبتي جهة بني ملال – خنيفرة وجهة فاس – مكناس

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رؤساء الأندية التابعة لجهة بني ملال خنيفرة (إقليم خنيفرة، إقليم بني ملال، إقليم خريبكة، إقليم الفقيه بن صالح وإقليم أزيلال) تبلغهم بأن الجمع العام التأسيسي للعصبة الجهوية بني ملال خنيفرة لكرة القدم سيعقد يوم الثلاثاء 22 دجنبر 2020 بمدينة بني ملال.
كما راسلت الجامعة رؤساء الأندية التابعة لجهة فاس مكناس (عمالتي فاس ومكناس – والأقاليم: بولمان، الحاجب، إفران، صفرو، تاونات، تازة ومولاي يعقوب) تخبرهم أن الجمع العام التأسيسي للعصبة الجهوية فاس- مكناس لكرة القدم سيعقد يوم الجمعة 25 دجنبر 2020 بمدينة فــاس.
وطالبت الجامعة رؤساء الأندية المعنية تعبئة استمارة اعتماد العضو المنتدب الرسمي للمشاركة في هذا الجمع العام التأسيسي وإرسالها للكتابة العامة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بواسطة البريد الالكتروني للجامعة داخل أجل أقصاه 17 دجنبر 2020. وأكدت الجامعة أن انتخاب رئيس وأعضاء المكتب المديري للعصبة سيتم عن طريق الاقتراع باللائحة، وبناءً عليه يتعين على كل مرشح لرئاسة المكتب المديري العمل على تقديم ترشيحه تبعا لمقتضيات المادة 24 من النظام الأساسي للعصب الجهوية لكرة القدم.


بتاريخ : 03/12/2020

أخبار مرتبطة

تاعرابت: كنت أفضل من كاكا وروبينيو استذكر عادل تاعرابت الأشهر الستة الّتي قضاها مع ​ميلان​ الإيطالي، معتبراً أنّهُ كان الأفضل

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *