وفاة محمد أبرهون لاعب المغرب التطواني السابق

 

استفاقت الجماهير التطوانية والمغربية عامة صباح يوم أمس الأربعاء 2 دجنبر 2020، على وقع صدمة كبيرة برحيل العميد السابق لفريق المغرب أتلتيك تطوان محمد أبرهون  بأحد المصات التركية عن عمر يناهز 31 سنة، متأثرا بإصابته بمرض السرطان.
خبر وفاة اللاعب محمد أبرهون المحترف بنادي ريزي سبورت التركي، نزل كالصاعقة على جماهير المغرب التطواني التي تعتبره العميد الأسطوري للنادي، بمساهمته في تتويج الفريق بلقبين للبطولة الاحترافية موسمي 2011/2012 و2013/2014.
لم تتأثر الجماهير التطوانية وحدها بخبر وفاته صباح يوم الأربعاء بأحد المستشفيات التركية، بل خبر رحيله انتشر كالنار في الهشيم بمختلف وسائل الإعلام العالمية، لحسن خلقه وانضباطه وتقديمه للإضافة المرجوة في جميع الأندية التي لعب لها، بداية بناديه الأم المغرب التطواني الذي ترعره بمدرسته وحمل قميص جميع فئاته العمرية وصولا إلى الفريق  الأول، قبل أن يلتحق  بالدوري البرتغالي من خلال فريق موريرينسي ، وكذا بالدوري التركي.
كما سبق للمرحوم أن دافع عن قميص المنتخب المغربي في 7 مباريات دولية، و سبق له أن شارك أساسيا رفقة المنتخب الأولمبي بالألعاب الأولمبية الصيفية بلندن 2012.
وفاة اللاعب محمد أبرهون البالغ من العمر 31 سنة والذي توج مع المغرب التطواني بلقبين للبطولة الاحترافية موسمي 2011/2011 و2013/2014،، يعد خسارة كبيرة لكرة القدم المغربية.هو نتاج خالص لمدرسة نادي المغرب أتلتيك تطوان،الذي ترعرع بمختلف الفئات التابعة للفريق ، قبل أن يحصل على رسميته بالفريق الأول و يقوده إلى تحقيق  إنجازات ستظل خالدة في تاريخ النادي.
بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم القسم الرياضي بجريدة «الاتحاد الاشتراكي» بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ولكل مكونات الأسرة الرياضية المغربية ولفريقه الأم المغرب التطواني،وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 


الكاتب : مكتب تطوان : عبد المالك الحطري 

  

بتاريخ : 03/12/2020

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *