أخبار الساحة

المغرب التطواني يستقبل شباب المحمدية في المركب الرياضي مولاي عبدالله بالرباط

لم يتمكن فريق المغرب التطواني من الحصول على الترخيص باستقبال منافسه شباب المحمدية بالملعب الكبير لطنجة في افتتاح البطولة الاحترافية الأولى يومه الجمعة، واضطر إلى تغيير الوجهة للرباط حيث منح الترخيص بخوض المباراة بلمركب الرياضي مولاي عبدالله انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف من زوال يومه الجمعة.
ويحل شباب المحمدية ضيفا إذن على المغرب التطواني بمدينة الرباط وكل مكوناته تطمح إلى تحقيق أول فوز للفريق في بطولة الكبار التي غاب عنها منذ ما يناهز عقدين من الزمن، فيما يجد المغرب التطواني نفسه جاهزا لمقارعة طواحين الموسم الجديد وهو الذي كان قد بدأ تحضيراته للموسم الرياضي 2020-2021، أواخر شهر أكتوبر الماضي، تحت قيادة المدرب الإسباني خوان خوصي ماكيدا.
يومه الجمعة أيضا، يستقبل المغرب الفاسي فريق الجيش الملكي بملعب الحسن الثاني انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء. الفريق الفاسي سيفتقد مجموعة من لاعبيه المصابين بفيروس كورونا شأنهم شأن المدرب عبداللطيف جريندو، فيما يحل الفريق العسكري بكامل لاعبيه وبجاهزية كبيرة حسب تصريحات سابقة لمدربه عبدالرحيم طاليب.
البرنامج:
الجمعة
الرباط: مركب مولاي عبدالله: : س 17و30:
المغرب التطواني – شباب المحمدية
فاس : ملعب الحسن الثاني : س 19و 30:
المغرب الفاسي- الجيش الملكي

حكيم زياش يقسو على زميليه النصيري والإدريسي

لم يكن تشيلسي بنجمه المغربي حكيم زياش الذي شارك بديلا في المباراة رحيما على إشبيلية بلاعبيها المغربيين يوسف النصيري وأسامة الإدريسي،بعد أن تفوق الفريق الانجليزي على نظيره الاسباني بأربعة أهداف لصفر في اللقاء الذي جمعهما أول أمس الأربعاء في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.
وعرف اللقاء تألق الفرنسي جيرو الذي نجح في تسجيل الأهداف الأربعة لفريقه تشيلسي.
وكان الدولي المغربي حكيم زياش قد كشف سابقا عن طموحه الحالي مع ناديه تشيلسي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، وذلك عقب العروض المتميزة التي بات يقدمها الفريق بعد بداية متعثرة في البريميرليغ.


بتاريخ : 04/12/2020