البطولة الاحترافية الأولى (الجولة الثانية) : الوداد واتحاد طنجة يحققان الفوز

 

عاد الوداد البيضاوي بنتيجة الفوز من ملعب العبدي في المباراة التي حل خلالها أول أمس الأربعاء برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية الأولى،على حساب مضيفه الدفاع الحسني الجدي.هو ثاني انتصار يحققه الوداد وصيف البطل لبطولة الموسم الماضي، فيما هي ثاني هزيمة يتعرض لها الفريق الدكالي في بداية هذه البطولة وتحت إشراف مدربه القديم – الجديد عبدالحق بنشيخة. وشهدت المباراة لقطة أثارت جدلا كبيرا داخل الأوساط الرياضية الدكالية وفي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تمريرة الظهير الأيمن البيضاوي محمد رحيم التي سجل من خلالها المهاجم أيوب الكعبي هدف التقدم للوداد في مرمى الدفاع الحسني حيث اعتبر مناصرو الدفاع الجديدي هدف الفريق البيضاوي غير صحيح، بعدما تبين من خلال العرض البطيء لكاميرات ومن مختلف الزوايا أن كرة اللاعب رحيم تجاوزت خط الملعب قبل وصولها لمسجل الهدف أيوب الكعبي.
وفي برشيد، وفي نفس يوم الأربعاء وبرسم نفس الجولة من البطولة، لم ينجح يوسفية برشيد،الذي قدم عرضا طيبا أمام الوداد نهاية الأسبوع الماضي، في تجاوز ضيفه حسنية أكادير واكتفى الطرفان بنتيجة التعادل. بخلاف ذلك، نجح اتحاد طنجة،في المباراة الثالثة المبرمجة ليوم الأربعاء، من تحقيق فوز ثمين أمام ضيفه أولمبيك آسفي المنتصر الأسبوع الماضي على جاره الدفاع الحسني الجديدي في ديربي عبدة – دكالة.
وتفوق فريق اتحاد طنجة على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدف لصفر،على أرضية الملعب الكبير في طنجة، وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب توفيق أجروتن في الدقيقة 38 من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة، أضحى فريق اتحاد طنجة، يحتل مؤقتا صدارة الترتيب بست نقاط إلى جانب فريقي الوداد الرياضي وشباب المحمدية، في حين توقف عداد الفريق المسفيوي في 3 نقاط ليبقى محتلا الرتبة السادسة.
النتائج:

الدفاع الحسني الجديدي -الوداد الرياضي…………………(0-1)
يوسفية برشيد – حسنية أكادير………………………………(0-0)
إتحاد طنجة – أولمبيك آسفي…………………………………(1-0)


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 11/12/2020