أخبار الساحة

تغييرات في مواعيد
منافسات كأس العرش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشرته أول أمس السبت، عن تغييرات في مواعيد بعض المباريات، وذلك،حسب نفس البلاغ، نزولا عند طلب الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة الساعي لنقل بعض مباريات الدور الرابع من اقصائيات منافسات كأس العرش لموسم 2019-2020 و بعد استشارة الأندية المعنية قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وتقرر بالتالي، تأخير موعد انطلاقة مباراة نادي شباب المحمدية و نادي أولمبيك الدشيرة إلى الساعة السادسة مساء بدلا من الساعة الثانية و النصف بعد الزوال و المبرمجة سابقا يوم الأربعاء 16 دجنبر 2020 بملعب البشير بالمحمدية، وبرمجة مباراة نادي وداد فاس و النادي القنيطري يوم الخميس 17 دجنبر 2020 ابتداء من الساعة الرابعة زوالا بملعب الحسن الثاني بفاس عوض يوم الأربعاء 16 دجنبر 2020 كما كان مبرمج لها سلفا.

الوداد يرفع الراية البيضاء أمام القرش المسفيوي

مصطفى الناسي

عبّر مدرب الوداد فوزي البنزرتي،عن عدم رضاه على المردود الذي قدّمه فريقه في مواجهة أولمبيك آسفي،والتي انتهت بسقوط «الأحمر» (2-1) على أرضية ملعب المسيرة الخضراء.
وأدلى البنزرتي بتصريحات تلفزية بعد المباراة،حيث قال: «لم يكن لدينا الوقت الكافي لتحضير الفريق قبل بداية الموسم، وهناك بعض العناصر لم تندمج بعد مع المجموعة».
وأضاف: «مضى شهر على قدومي إلى الوداد، وحدثت عدة تغييرات في الفريق».وتابع: «لابد من أن نتطور في العديد من الجوانب.ما يهمني أكثر هو الأداء وليس النتيجة،وأنا غير راضٍ عمّا قدّمناه بكل صراحة».
ثم ختم قائلًا: «علينا تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها خلال هذه المباراة».
فيما صرح السكتيوي بعدالفوزعلى كتيبة البنزرتي: «هذا الفوز سيدفعنا للاستمرار في العمل،لأننا مُلزمون بالاشتغال أكثر».
وتابع موضحًا: «نعمل حالياً مع مجموعة مكونة من 17 لاعببا فقط،منهم 3 حراس للمرمى. مع الإصابات وإيقاف عطوشي (بعدطرده)، سنواجه المزيد من المشاكل في التغييرات أثناء المباراة أو خلال البحث عن بديلٍ لأحد اللاعبين الأساسيين».
وأنهى حديثه بالقول: «حققنا فوزًا مستحقًا على الوداد وهذا كل شيء».
وانتهت المباراة بين أولمبيك آسفي والوداد للتذكير، بتفوق أولمبيك آسفي وتحقيقه لفوزه الثاني هذ االموسم،وتجرع الفريق الأحمر لهزيمته الأولى هذا الموسم.

فريق نهضة الزمامرة ينهزم بالجديدة أمام الجيش الملكي

 

انهزم فريق نهضة الزمامرة أمام ضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ،مساء يوم الجمعة الأخير، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم افتتاح منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى.
وسجل هدفي فريق الجيش الملكي جوزي كيدي كنادو (د 69) وأيوب الملياني (90+9).
وعرف اللقاء طرد لاعبي فريق نهضة الزمامرة ،عبد الخالق أحميدوش (د 52) وزهير الواصلي (90+9).
وارتقى الفريق العسكري ،عقب هذا الفوز وهو الأول له في الموسم، إلى المركز الثامن إلى جانب أولمبيك آسفي والمغرب التطواني بمجموع ثلاث نقط، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز الأخير بدون رصيد.


بتاريخ : 14/12/2020

أخبار مرتبطة

في مباراة، برسم ربع نهائي كأس العرش لموسم 2022 – 2023، عرفت حضورا جماهيريا محليا لا بأس به، مع غياب

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة على نظيره الجزائري بنتيجة 4 – 0، في المباراة التي

هشام آيت وارشيخ رئيسا جديدا لجامعة التزحلق ورياضات الجبل انتخب هشام آيت وارشيخ رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *