البطولة الاحترافية الأولى – الدورة الثالثة : سقوط الوداد في آسفي وشباب المحمدية أهدر الفوز في أكادير

أهدر شباب المحمدية فوزا كان في المتناول وهو يحل ضيفا على حسنية أكادير في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب أدرار أول أمس السبت، إذ باءت كل المحاولات المتعددة للتسجيل التي أتيحت لمهاجمي الفريق الفضالي للفشل، مع الإشارة إلى كون الفريق السوسي لم يكن بدوره سيئا وقدم عرضا محترما.
المباراة انتهت بنتيجة التعادل بدون أهداف ، ما مكن فريق شباب المحمدبة من الانفراد ،عقب هذا التعادل، بصدارة الترتيب بمجموع سبع نقط، فيما حل فريق حسنية أكادير في الرتبة ال11 إلى جانب يوسفية برشيد بنقطتين.
وسقط الوداد البيضاوي منهزما في ملعب المسيرة بآسفي أمام مضيفه نفس يوم السبت، فريق أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، حملا توقيع الإيفواري تيري كاسي (د26) و المهدي زايا (د 76)، فيما جاء هدف الفريق البيضاوي بواسطة مؤيد اللافي (د 55).
وتعادل فريق المغرب الفاسي مع فريق يوسفية برشيد بهدف لمثله، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس. وكان فريق المغرب الفاسي سباقا للتسجيل بواسطة محمد الفقيه (د 6 ض ج)، قبل أن يعدل الكفة ليوسفية برشيد يونس الحواصي (د 71).
وتميزت مباراة أولمبيك آسفي والوداد البيضاوي بعودة رضوان جيد للتحكيم بعد فترة غياب منذ المباراة النهائية لعصبة الأبطال التي انتزع لقبها الأهلي المصري على حساب جاره الزمالك، حيث كان من المفترض أن يشارك الحكم المغربي فيها كحكم لغرفة الفار قبل أن يعلن إصابته في نفس اليوم بفيروس كورونا وليخضع بعدها للحجر الصحي هناك في القاهرة.
وأشهر الحكم رضوان في مباراة آسفي البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوداد أشرف داري في (د 50).
وفي ملعب العبدي بالجديدة، حقق الجيش الملكي أول فوز له في البطولة بعد تغلبه على مضيفه نهضة الزمامرة ليصبح في رصيده ثلاث نقط فيما تجمد رصيد الزمامرة في صفر نقطة من ثلاث مباريات.
النتائج:
الجمعة:

نهضة الزمامرة – الجيش الملكي……………………………………..0-2
السبت :

المغرب الفاسي – يوسفية برشيد……………………………………..1-1
أولمبيك آسفي – الوداد البيضاوي……………………………………2-1


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 14/12/2020