نهضة بركان يمطر شباك السريع بثلاثة أهداف

 

تمكن فريق النهضة البركانية من العودة بنتيجة إيجابية من خريبكة بعد انتصاره أول أمس الأحد، على سريع واد زم في اللقاء الذي جمعهما برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية. وجاء فوز أشبال طارق السكيتيوي في مقابلة عرفت سيطرة للبركانيين تمكن خلالها العربي الناجي من افتتاح باب التسجيل لفريق نهضة بركان في الدقيقة 11،بعدها يعود ابراهيم البحراوي لهز شباك السريع وهدف ثاني للزوار في الدقيقة 36 ،قبل أن يقلص مروان لوداني الفارق برأسية أسكنها في شباك بركان في الدقيقة 42 لتنتهي الجولة الأول بهدفين مقابل واحد للنهضة البركانية.
في الجولة الثانية، تراجع مستوى اللاعبين ولم تسجل أي فرص حقيقية للتسجيل باستثناء إعلان الحكم عن ضربة جزاء لصالح نهضة بركان نفذها بنجاح محسن ياجور في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المقابلة بفوز مستحق للنهضة البركانية التي ارتقت إلى المرتبة الأولى في سبورة الترتيب فيما تعمقت متاعب سريع واد زم الذي تجمد رصيده في نقطة واحدة حصل عليها من تعادله مع مولودية وجدة برسم الجولة الثانية.
وعقب هذا الفوز قال طارق السكيتيوي مدرب النهضة البركانية بأنه سعيد بإحراز فريقه لثلاثة نقاط مشيدا بأداء لاعبيه خاصة أداء البحراوي وباعدي. تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أول أمس الأحد على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وسجل هدفي الفريق التطواني طوني إدجوماريجوي (د 41 و66 من ضربتي جزاء)، فيما وقع هدفي الفريق الجديدي عبد الفتاح حدراف (د 37 ض ج و54).
والتحق فريق المغرب التطواني مؤقتا ،بعد هذا التعادل، بالمركز التاسع برصيد أربع نقط، فيما حل فريق الدفاع الجديدي ،الذي انتزع أول نقطة في الموسم، في الرتبة الرابعة عشرة.
وأكمل فريق الدفاع الجديدي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة التاسعة عشرة بعد طرد لاعبه المهدي قرناص.


الكاتب : الطيب الشكري 

  

بتاريخ : 15/12/2020