البنزرتي يؤكد افتقاد لاعبيه للانسجام بعد تأهل صعب أمام الأوصيكا

 

قال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد البيضاوي، إن فريقه حجز بكاقة التأهل إلى ثمن نهاية كأس العرش بعد معاناة كبيرة خلال المواجهة التي جمعته مساء أول أمس الأربعاء أمام أولمبيك خريبكة، بمركب الفوسفاط.
وأضاف المدرب التونسي في تصريحات تلفزيونية إن الوداد عاني كثيرا في هذا اللقاء، الذي دخل برهان تفادي استقبال أي هدف يمكن أن يبعثر أوراقه.
وأكد البنزرتي على أن الوداد يعلب حاليا تحت الضغط، خاصة وأنه أجرى العديد من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما أنه لم يتوفر على الوقت الكافي للاشتغال رفقة اللاعبين الجدد وتأهيلهم بالطريقة المثالية لخوض مباريات الموسم الجديد، ما كان له تأثير كبير على انسجامهم وانصهارهم داخل المنظمة التقنية لفريق الوداد، وهو الأمر الذي يحتاج إلى مزيد من الوقت.
أما عزيز كركاش، مدرب أولمبيك خريبكة، فقد أبدى تأسفه لإقصاء فريقه من هذه المسابقة، مشددا على أن لاعبيه قدموا عرضا جيدا أمام الوداد، ووقفوا ندا للفريق الأحر الأحمر، وكان بإمكانهم حسم التأهل لو أحسنوا التعامل مع الفريق التي أتيحت لهم.
وقال مدرب الأوصيكا إنه هيأ نهجا تكتيكيا خاصا لهذه المواجهة، يعتمد على تضييق مساحات اللعب أمام العناصر الودادية، التي تتوفر على إمكانيات تقنية مهمة.
واعتبر كركاش أن خروج فريقه كان نتيجة لحظة سهو في آخر أنفاس المباراة، الأمر الذي سيفرض عليه الاشتغال على هذه النقطة وتقليل هامش الخطأ لدى لاعبي الخط الخلفي.
وانتظر الفريق الأحمر حتى الدقيقة 82 من هذه المباراة لتسجيل هدف النصر والتأهل، من ضربة رأسية للاعب صلاح الدين السعيدي، الذي أحسب استقبال تمريرة متقنة من وليد الكرتي.
وكان إمكان نجيب المعتني حسم الأمور في الدقيقة 80، لكنه لم يحسن استغلال انفراده بالحارس الوداد أحمد رضا التكناوتي، الذي تصدى لتسديدته غير القوية.
وسينتظر الفريق الأحمر المتأهل من لقاء أولمبيك آسفي وضيفه سريع وادي زم، التي ستجرى بملعب المسيرة بمدينة آسفي، يوم غد السبت انطلاقا من السابعة والنصف مساء.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 01/01/2021

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *