محمد أمين مربول لاعب الواف

لعبنا بخمسة لاعبين شبان أمام الرجاء وكنا قريبين من انتزاع التأهل

 

قال محمد أمين مربول،مدافع الوداد الفاسي أن فريقه قدم أداء جيدا أمام الرجاء البيضاوي في الدارالبيضاء برسم منافسات كأس العرش، ولم تظهر فوارق كبيرة بين الجانبين. وأوضح أنه وباقي زملاءه في الفريق، كانوا يدركون ىأنهم يلعبون أمام الرجاء الفريق الكبير بخبرة ومهارة لاعبيه، إلا أنهم وبمجرد انطلاق المباراة، انخرطوا بحماس وأسقطوا كل حسابات ما قبل اللقاء خاصة أن الفريق الفاسي،يضيف، كان لديه طموح كبير بتحقيق الفوز وكان لاعبوه يؤمنون بقدراتهم وبطموحاتهم ولو أمام الرجاء بشهرته ونجوميته.
وأضاف مربول ( 27 سنة) أن فريقه افتقد أمام الرجاء خدمات سبعة لاعبين أساسيين لم يتم تأهيلهم بعد بسبب أن الجامعة لم تمنحهم رخصة اللعب وأجبر الفريق على إشراك خمسة لاعبين شبان من فريق الأمل. وأكد أن الواف جانبه الحظ خلال المباراة وكان بمقدوره تسجيل هدف التفوق ولم يكن أبدا يخطط لانتظار ضربات الترجيح لحسم النتيجة.
وبخصوص الأداء الذي قدمه الوداد الفاسي أمام الرجاء، قال اللاعب مربول أن فريقه يقدم نفس المستوى في مباريات البطولة برغم من اعتماده على 17 لاعبا فقط مرخصين لحد الآن للعب،و للمدرب لا يمتلك بالتالي قاعدة موسعة لتدوير اللاعبين ولتجنب ما يلحقهم من عياء بسبب توالي المباريات. وختم محمد أمين مربول أنه بالرغم من بعض المعيقات تواجه فريقه منها على الخصوص الضائقة المالية والتي ينوه فيها باجتهاد المكتب المسير ورئيسه من أجل تجاوزها، فالفريق عازم هذه السنة على المنافسة بقوة على إحراز إحدى بطاقتي الصعود للبطولة الاحترافية الأولى.
يشار إلى أن اللاعب محمد أمين مربول ويلعب في خذ الدفاع وسبق له اللعب في المنتخب الوطني للشبان، تلقى تكوينه في فريق نجم وجدة، قبل أن يلتحق بنهضة بركان، ثم الاتحاد الوجدي ليجاور من بعد ذلك رجاء بني ملال ويحقق معه الصعود، وليقرر منذ الموسم الماضي حمل قميص الوداد الفاسي.


الكاتب : ع. بلبودالي

  

بتاريخ : 04/01/2021