«أنت معلم» للمغربي سعد لمجرد تقترب من المليار مشاهدة

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد لاحتفال عالمي كبير بمجرد وصول مستمعي أغنيته «انت معلم» لمليار مشاهد ليصبح أول مطرب عربي على الإطلاق الذي تحقق أغنية له كل هذا العدد من المشاهدات، ويصبح من حقه الانضمام لموسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية بهذا الرقم.
كان سعد لمجرد قد ظهر لايف عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام ومواطنه زهير بهلوي ليحتفلا بوصول الدويتو الخاص بهم « لو جه تأتي» لرقم 20 مشاهد خلال أسبوع واحد فقط، حيث قاما بتهنئة الجمهور بالعام الجديد وتمنيا زوال وباء الكورونا سريعا واستعادة نشاط الحفلات والمهرجانات.
كما لاقت الأغنية لموسيقاها المتميزة المستلهمة من الموسيقى التراثية المغربية الأشهر «الكناوة «حفاوة من الجماهير المغاربية على اختلاف أنواعها.
ويتواجد حاليا سعد لمجرد بدبي للاتفاق على مشروعاته الفنية التي سيبدأ بها العام الجديد 2021، معربا عن تفاؤله ببدايات العام الجديد وعودته للمارسة نشاطة الغنائي في الحفلات التي يجري التعاقد بشأنها والمنتظر إحياؤها عبر العواصم العربية والمنصات الإلكترونية الشهيرة.
وكانت آخر أغاني سعد «عدى الكلام» الأولى له باللهجة المصرية قد حققت 200 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر.
كما فاز لمجرد أواخر عام 2020 بجائزة الدرع الماسي من اليوتيوب كأول مطرب عربي يصل عدد المشتركين في قناته إلى 12 مليون متابع.


بتاريخ : 15/01/2021

أخبار مرتبطة

تاريخ المغرب في حاجة ماسة إلى أعمال سينمائية وازنة بهذا الحجم وهذا المجهود لتعميم المعرفة بالهوية التاريخية للمملكة   جرت

“ناقشت الطالبة الباحثة فاطمة الزهراء الأمراني أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في الآداب أمام لجنة أساتذة و خبراء تتكون من محمد

  توفي الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عاما حيث شيعت جنازته يوم الحمعة الماضي من مسجد الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *