الفرنسي كازوني يزاحم فوزي جمال على تدريب مولودية وجدة

أخلف رئيس مولودية وجدة موعده مع المدرب فوزي جمال، بعدما تم الاتفاق على الخطوط العريضة لمشروعه الكروي، والذي عرضه على الرئيس محمد هوار وباقي أعضاء مكتبه المسير في اجتماع عن بعد عبر تقنية «زوم».
وحسب مصدر مقرب من سندباد الشرق فإن فوزي جمال قدم عرضه أمام المكتب المسير ، حيث قام بتشخيص دقيق لواقع الفريق، مؤكدا على أن ما يعانيه الفريق في بداية هذا الموسم هو مجرد أزمة نتائج فقط، خاصة وأنه يضم العديد من المواهب التي أثبتت كفاءتها وقيمتها الكروية، كما عرض أيضا الاستراتيجية التي سيعتمدها في مشروعه رفقة الفريق، حيث أكد على أن الوضع الحالي للمولودية قابل للتصحيح، خاصة وأن البطولة لم تنه ثلثها الأول بعد.
وأشار مصدرنا إلى أن هوار ضرب موعدا لفوزي جمال بعقد لقاء يوم الأربعاء من أجل مناقشة الجوانب المالية، التي لم يتم الحديث عنها في الاجتماع عن بعد، لكنه ترك المدرب ينتظر دون أي اتصال.
وأشار مصدرنا إلى أن فوزي جمال، الذي حمل ألوان المولودية لأزيد من عشر سنوات ودربه في موسمين، تلقى وعدوا وتطمينات من أعضاء المكتب المسير للفريق، الذي أبدى ترحيبه بمشروعه، لدرجة أنهم أشاعوا الخبر في محيط الفريق، ووصل إلى الإعلام، كما أن جمال تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية ترحب بعودته إلى فريقه الأم.
واعتبر مصدرنا أن عدم اجتماع هوار بالمدرب فوزي هو خطوة إلى الوراء، مشيرا إلى أن المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني دخل على الخط، وبقوة، بعدما فك ارتباطه مؤخرا مع فريق مولودية وهران الجزائري، الني أعلن أول أمس الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على الفايسبوك عن فسخ عقد المدرب بيرنارد كازوني، ومساعده آلان جيلبرت بالتراضي.
وكرر هوار نفس السيناريو الذي حدث مع المدرب بيدرو بنعلي، بعدما كان قد اجتمع معه هو الآخر واتفقا على تفاصيل العقد، حيث كان الطرفان ينتظران فقط الصيغة التي سيتم بها الانفصال عن المدرب عبد السلام وادو.
ويجسد هذا التخبط حالة الارتباك داخل الفريق الوجدي، الذي يبدو أنه سيؤدي غاليا ثمن عدم وضوح رؤية المكتب المسير، لأن الطريقة التي تم بها التخلي عن المدرب عبد السلام وادو قد تكلفه كثيرا من الأموال، سيما وأن المدرب السابق قد أكد لمقربين منه عزمه نقل القضية إلى أبعد مدى، خاصة وأن عقده مع المولودية يمتد لأربعة مواسم وتم فسخه من جانب واحد. كما تعيين مدرب فرنسي قد يحتاج إلى كثير من الوقت للتعرف على اللاعبين وفهم تفاصيل الدوري الاحترافي، وهو أمر ليس في صالح الفريق على الإطلاق.
وفي سياق متصل، أعلن الفريق الوجدي، أول أمس الأربعاء، عن فك ارتباطه مع اللاعب الموريتاني عبد القدوس با بالتراضي.


الكاتب : إبراهيم العماري

  

بتاريخ : 15/01/2021

أخبار مرتبطة

  قررت الجامعة الملكية المغربية للمصارعة التعاقد مع ثلاثة أطر أجنبية، يتقدمهم المدرب التونسي فوزي خرازي، الذي سبق له أن

يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومه الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان

بلغ فريق الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، عقب فوزه على نهضة الزمامرة بنتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *