البطولة الوطنية الاحترافية الثانية الدورة السابعة : يومه الجمعة، الكاك في خنيفرة والكوكب في الخميسات

تجرى يومه الجمعة، مبارتان عن الدورة السابعة من البطولة الاحترافية الثانية،حيث ينتقل فريق النادي القنيطري لمدينة خنيفرة لمواجهة فريقها الشباب، ويستقبل اتحاد الخميسات فريق الكوكب المراكشي. وتتواصل منافسات هذه الجولة يومي السبت والأحد،حيث يستقبل الشباب السالمي يوم السبت رجاء بني ملال،وشباب بنجرير يستضيف جمعية سلا، فيما ينتقل وداد فاس لمواجهة أولمبيك الدشيرة. ويوم الأحد،يستقبل الراك فريق اتحاد تواركة، ويستضيف أولمبيك خريبكة وداد تمارة، فيما يستقبل سطاد المغربي فريق الاتحاد البيضاوي. هذا الأخير، خاض أول أمس الأربعاء، مباراة مؤجلة جمعته بالراك، وانتهت بالتعادل الايجابي (2-2) في ملعب الاب جيكو في الدار البيضاء.
وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم فريق الاتحاد البيضاوي بهدفين مقابل واحد.وكان الطاس سباقا للتهديف في الدقيقة الرابعة بواسطة رضا المهدي، ليعادل الراسينغ الكفة عن طريق المدافع مهدي باسيدي (هدف ضد مرماه)، قبل أن يتقدم الضيوف مرة أخرى بواسطة علي عشة في الدقيقة 32.
وفي الأنفاس الاخيرة من اللقاء ، نجح الراسينغ البيضاوي في تسجيل هدف التعادل (د90+2) بواسطة البديل أبو بكر كوروما، لتنتهي المواجهة المحلية بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.
وعقب هذه النتيجة رفع فريق الاتحاد البيضاوي، الذي أصبح يشرف على تدريبه الاطار المغربي عبد الرحيم طاليب ، رصيده إلى أربع نقاط من أصل ست مباريات بالمركز الـ14، في حين يتمركز فريق الراسينغ البيضاوي في الرتبة التاسعة بمجموع 8 نقاط .


بتاريخ : 22/01/2021