نعمان بلعياشي يطلق جديده الغنائي

أطلق الفنان المغربي الشاب نعمان بلعياشي، أمس الجمعة أغنية جديدة عبر قناته الرسمية بموقع تنزيل الفيديوهات العالمي “ يوتيوب ”. وقبل ذلك كان نعمان قد نشر صورة ترويجية لعمله الجديد، الذي اختار طرحه على طريقة “ الفيديو كليب ”، بعد غياب دام لأشهر عن الساحة الفنية.
ولم يكشف بلعياشي حينها عن تفاصيل عمله الجديد، واكتفى بنشر مجموعة من المقاطع الترويجة لأغنيته المرتقبة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون الكشف عن عنوانها. وبالمناسبة فقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينات بلعياشي، متسائلين عن موضوع الأغنية، بين اجتماعي أم رومانسي، خاصة وأن الفنان اعتاد على معالجة مواضيع وقضايا مختلفة في الآونة الأخيرة. تجدر الإشارة إلى أن إلى أن آخر أعمال الفنان نعمان بلعياشي أغنية بعنوان “ألو”، أصدرها قبل ستة أشهر على طريقة “الفيديو كليب” من كلماته وألحانه، وحققت أزيد من 7 ملايين مشاهدة على موقع “اليوتيوب”. وجدير بالذكر، يحمل نعمان بلعياشي في سجله الفني العديد من الأعمال الناجحة، نذكر من بينها أغنية “باينة” و”جمالي” و”بنت الحومة”، و”مي يامور” وغيرها من العناوين.


بتاريخ : 25/01/2021

أخبار مرتبطة

يخلد 21 أبريل من كل سنة يوم الإعلام العربي بموجب القرار الصادر عن الدورة 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك

أكثر من 87 % يرون أن المحتوى التافه يحظى بأكبر قدر من الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي     كشف

من المنتظر انطلاق فعاليات مهرجان ابداعات سينما التلميذ في نسخته الخامسة دورة المخرج والمنتج بوشتى الإبراهيمي ، في إطار انشطتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *