الكوكب المراكشي يبرم أول تعاقداته الشتوية

تعاقد فريق الكوكب مساء الجمعة مع لاعبين جديدين هما ياسين لكحل ويوسف بوشتة، قادمين من المغرب التطواني،  دون أن تفصح ادارة النادي عن قيمة هذه الصفقة. واقتصرت فقط على الاعلان عن مدة العقد، الذي سيمتد لموسم ونصف.

وجدير بالذكر أن لكحل سبق له أن جاور مجموعة من الأندية على غرار المعرب التطواني، الجيش الملكي، الوداد البيضاوي، كما خاض تجربة احترافية بدولتي ليبيا والسعودية. أما يوسف بوشتة فلعب لتطوان وشباب الريف الحسيمي، وكلا اللاعبين يبلغان من العمر 31 سنة. وتبقى هذه هي أول تعادقات الكوكب خلال الميركاتو الشتوي .

وارتباطا بالموضوع، عبر مجموعة من الزملاء الصحافيين عن استنكارهم للتكتم عن هذه التعاقدات، التي تتم دون اشعار جميع المنابر الاعلامية عبر بلاغ صحفي، بل تم تسريب الخبر ليلا لبعض المحظوظين.

وفي سياق متصل، يؤاخذ العديد من الصحافيين والمتتبعين لشؤون الكوكب المراكشي الناطق الرسمي باسم الفريق بسبب غياب التواصل مع الاعلام الرياضي المراكشي، حيث أن كل الأخبار تأتي عبر بعض المواقع الالكترونية دون صدورها من الإدارة، علما بأن جميع الاندية الوطنية تفتح قنوات التواصل مع الصحافة وتطلعهم على أهم مستجدات فرقهم إلا الكوكب الذي لزم ناطقه الرسمي الصمت والاكتفاء بالظهور في فيديوهات مواقع التواصل واليويوب.

 


الكاتب : مراكش : محمد فلال

  

بتاريخ : 25/01/2021