هاتريك جديد للنصيري يضعه في صدارة هدافي الليغا متقدما على ميسي وسواريز

قاد الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية إلى الفوز بثلاثية نظيفة على فريق قادس، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت برسم الجولة 20 من البطولة الاسبانية لكرة القدم، حيث أضحى المهاجم المغربي يعتلي صدارة هدافي الليغا برصيد 12 هدفا.
وتمكن النجم المغربي من هز الشباك خلال الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، حيث وقع الهدف الأول في الدقيقة 35، ثم الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل
أن يعود في الشوط الثاني من المباراة ليبصم على الهاتريك في الدقيقة 62.
وبهذه الثلاثية رفع الدولي المغربي رصيده إلى 12 هدفا في مسابقة “الليغا”، متفوقا على النجمين لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، وليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة، بفارق هدف واحد، فضلا عن أربعة أهداف أخرى وقعها في عصبة الأبطال الأوربية، التي يتواجد ضمنها النادي الأندلسي في دور ثمن النهائي.
وبفضل هاتريك النصيري بات الفريق الأول لإقليم الأندلس يحتل الرتبة الثالثة في سبورة الترتيب بمجموع 36 نقطة، حصدها من أصل 11 انتصارا، وثلاثة تعادلات وخمس هزائم، في حين تجمد عداد فريق قادس عند النقطة 24 بالمركز التاسع.
ويعد هذا ثاني هاتريك يوقعه خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، بعد أن سجل ثلاثية في التاسع من يناير الجاري، عندما استقبل إشبيلية ضيفه ريال سوسيداد، برسم الدورة 18 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.
وأفادت شبكة “أوبتا” المختصة في الأرقام والإحصائيات، أن الدولي المغربي وقع تسعة أهداف من آخر 13 تسديدة مؤطرة على مرمى الخصوم، مشددة على القوة والنجاعة والفعالية التي يتميز بها مهاجم إشبيلية وأسود الأطلس خلال الموسم الكروي الجاري.
ويبصم النصيري على غرار مواطنه حارس المرمى المتألق ياسين بونو على مردود طيب ضمن فريق إشبيلية، وذلك في مختلف المسابقات التي يشاركان فيها إلى جانب المغربين الآخرين منير الحدادي وأسامة الادريسي.
وبالنظر للتألق المتواصل الذي يبصم عليه النصيري خلال الموسم الجاري في مختلف المسابقات، فقد وجهت العديد من النوادي الأوروبية، وخاصة الانجليزية بوصلتها نحوه للظفر بخدماته، حيث ذكرت تقارير انجليزية مؤخرا بأن إدارة نادي ويست هام الانجليزي عرضت 30 مليون أورو على نظيرتها في إشبيلية، إلا أن هذه الأخيرة رفضت التخلي عن نجمها الأول حاليا.

 

 


بتاريخ : 25/01/2021

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *