الشبان يواجهون غانا وتنزانيا وغامبيا بأمم إفريقيا

أسفرت قرعة كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 سنة، المقرر إجراؤها في شهر فبراير القادم بموريتانيا، عن وقوع المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات غانا وتنزانيا وغامبيا.
وأجريت عملية القرعة، أول أمس الاثنين، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، على هامش منافسات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين « الكاميرون 2020»، المتواصلة حاليا إلى غاية الـسابع من شهر فبراير القادم.
وستنطلق نسخة كأس أفريقيا لأقل من 20 سنة في 14 من شهر فبراير القادم إلى غاية 4 من مارس، حيث ستجرى موزعة بين العاصمة نواكشوط ومدينة نواذيبو.
ويدشن أشبال الأطلس رحلتهم في المسابقة بمنازلة غامبيا، في 16 من فبراير القادم، على أرضية الملعب البلدي لنواذيبو، قبل أن يواجهوا المنتخب الغاني في 19 من الشهر ذاته، في نفس الملعب، ليختتموا الدور الأول بمواجهة تنزانيا، في 22 من فبراير على أرضية الملعب الأولمبي في نواكشوط، علما بأن المنتخب المغربي سيجري جميع مبارياته في الثامنة مساء (غرينيتش +1).
وكان أشبال الأطلس قد حجزوا مقعدهم إلى هذه المسابقة، بعد تفوقهم على الجزائر وتعادلهم أمام تونس وليبيا، ضمن منافسات كأس دوري شمال أفريقيا، التي أقيمت مؤخرا بتونس.
وفي سياق متصل، فاز المنتخب الوطني لأقل من عشرين سنة على فريق نهضة الزمامرة بهدف لصفر في المباراة التدريبية التي جمعتهما مساء الاثنين على أرضية ملعب مولاي رشيد بمدينة العيون.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب توفيق بنطيب.
وتندرج هذه المباراة في إطار استعدادات النخبة الوطنية لنهائيات كأس إفريقيا.


بتاريخ : 27/01/2021