الكاك ينعش آماله بانتصاره الثاني هذا الموسم في بطولة القسم الثاني

أهدر شباب أطلس خنيفرة فرصة الاستقبال بميدانه، واكتفى بنتيجة التعادل أمام ضيفه الراسينغ البيضاوي، بهدف لمثله في المواجهة التي جمعتهما مساء أول أمس الأحد، بالملعب البلدي بخنيفرة، ليتراجع إلى الرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة، بجوار سطاد المغربي والشباب الرياضي السالمي.
وكان الفريق الخنيفري سباقا للتهديف عبر عبد المولي الغروس في الدقيقة 12، قبل أن يعدل الراك النتيجة، بواسطة يونس بامولا، في الدقيقة 26.
ورفع الراسينغ البيضاوي رصيده إلى 9 نقاط، وضعته في الرتبة الحادية عشرة، رفقة فريقي الكوكب المراكشي وشباب بنجرير، المتعثر أمام النادي القنيطري بهدف واحد.
وهو الانتصار الثاني لفريق الكاك خلال هذا الموسم، بعدما غير جلده واستعدا هدوءه عقب انتخاب رئيس جديد، تمكن إلى حد ما في الحصول على إجاء أبناء حلالة، وباشر مجموعة من الإجراءات التي منحت بارقة أمل لهذا الفريق العريق.
وانتظر النادي القنيطري حتى الجولة الثانية لتسجيل هدف الفوز عبر الوافد الجديد الشرقي البحري، الذي بلغ مرمى الفريق الرحماني في الدقيقة 85.
ورفع الكاد رصيده إلى 10 نقاط، وضعته في المركز الثامن، إلى جانب فريقي اتحاد تواركة ورجاء بني ملال، بينما تراجع شباب بنجرير إلى الرتبة العاشرة بتسع نقط، رفقة الكوكب المراكشي.
وانتهت مواجهة وداد تمارة وضيفه الاتحاد الزموري الخميسات، بنتيجة التعادل السلبي، ليتخلص فريق الوداد من رتبته الأخيرة، بعدما سلمها إلى الاتحاد البيضاوي، الذي مني يوم السبت بهزيمة ساحقة أمام أولمبيك الدشيرة برباعية نظيفة، الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول مستقبل هذا الفريق العريق.
وأضاف اتحاد الخميسات نقطة واحدة إلى رصيده، وأصبح يتوفر على 12 نقطة، في المركز الخامس، إلى جانب جمعية سلا وأولمبيك خريبكة وشباب أطلس خنيفرة.

النتائج

اتحاد تواركة – أولمبيك خريبكة 2 – 3
رجاء بني ملال – سطاد المغربي 2 – 4
جمعية سلا – الشباب السالمي 1 – 0
الاتحاد البيضاوي – أولمبيك الدشيرة 0 – 4
الكوكب المراكشي – وداد فاس 2 – 1
وداد تمارة – اتحاد الخميسات 0 – 0
النادي القنيطري – شباب بنجرير 1 – 0
شباب خنيفرة – الراسينغ البيضاوي 1 – 1


بتاريخ : 02/02/2021