البطولة الوطنية الاحترافية الثانية (الدورة التاسعة) : جمعية سلا ضيفا على الراك للحفاظ على الصدارة

تستأنف منافسات البطولة الاحترافية الثانية في دورتها التاسعة انطلاقا من يومه الجمعة، حيث تجرى مباراتان تحملان أهمية كبيرة إذ تجمع فرقا وإن اختلفت طموحاتها وأهدافها لهذا الموسم الجاري إلا أنها بحاجة اليوم إلى تحقيق الفوز وتفادي الهزيمة. على هذا المستوى، يستقبل الشباب السالمي ببرشيد، وداد تمارة، في لقاء يسعى من خلاله فريق تمارة إلى تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن الرتب الأخيرة في الترتيب العام. كما يستقبل اتحاد الخميسات في مباراة مشوقة وتعد بالعطاء، فريق شباب خنيفرة.
يوم السبت، ينتقل النادي القنيطري المنتشي بنتائجه الإيجابية الأخيرة، للرباط لمواجهة سطاد المغربي بعناصره التي تمتلك رصيدا كبيرا من الخبرة. ويستقبل الراسينغ البيضاوي المتصدر جمعية سلا في مباراة سيبحث الطرفان فيها على تحقيق الانتصار. وبمدربه الجديد عبدالرحيم طاليب، ينتقل الاتحاد البيضاوي وكله آمال في تجاوز وضعيته المقلقة في آخر سبورة الترتيب العام، إلى مدينة فاس لمواجهة فريقها الوداد.
وتجرى يوم الأحد ثلاث مباريات، تجمع الأولى شباب بنجرير باتحاد تواركة، ويلتقي في الثانية بخريبكة أولمبيك خريبكة برجاء بني ملال، فيما يستقبل في المباراة الثالثة أولمبيك الدشيرة فريق الكوكب المراكشي.
البرنامج:
الجمعة
الشباب الرياضي السالمي – وداد تمارة.
ا.الزموري للخميسات – شباب أطلس خنيفرة.
السبت
سطاد المغربي – النادي القنيطري.
الراسينغ البيضاوي – جمعية سلا.
وداد فاس – الإتحاد البيضاوي.

الأحد
شباب بن جرير – اتحاد تواركة.
أولمبيك خريبكة – رجاء بني ملال.
أولمبيك الدشيرة – الكوكب المراكشي.


بتاريخ : 05/02/2021

أخبار مرتبطة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الاثنين، عن موعد مبارتي المنتخب الوطني أمام كل من زامبيا والكونغو الديمقراطية

توج المغرب بطلا لإفريقيا في التنس للفرق في فئة أقل من 14 سنة ذكورا وإناثا، في ختام هذه المسابقة التي

  تعيش أندية تجر خلفها تاريخا عريقا في المنظومة الكروية الوطنية، حالة صعبة جدا أرخت بظلالها على النتائج والمردود، ورمت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *