زياش يؤكد أن مدربه الجديد جاء بأفكار جديدة

كشف الدولي المغربي، حكيم زياش، نجم فريق تشيلسي، عن الفرق بين فرانك لامبارد المدرب السابق للفريق والمدرب الحالي توماس توخيل.
وأعلن تشيلسي إقالة لامبارد، قبل أسبوعين، واستعان بالألماني توخيل، ليقود البلوز، بعد سوء مستوى النادي اللندني تحت قيادة المدرب الإنجليزي.
وأكد حكيم زياش، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «منذ وصول توخيل، كان جيدًا، لقد قضينا أسبوعيًا جيدًا معه».
وواصل نجم تشيلسي، تصريحاته قائلًا: «ليس من الجيد دائمًا أن يرحل مدرب ويأتي آخر جديد، لكن توخيل جاء بأفكار جديدة والجميع متحمس للعمل تحت قيادته».
واستكمل زياش، تصريحاته: «توخيل مختلف تمامًا عن لامبارد، حتى في التدريب، ما فعلناه في التدريبات كان مختلفًا وبالطبع في آخر مباراتين أسلوبنا كان مختلفًا أيضًا، لديه أفكاره الخاصة».
واختتم حكيم زياش، تصريحاته قائلًا: «بالنسبة لنا، من المهم أن نتكيف بسرعة مع أفكار المدرب، والتركيز على المباريات واتباع المعلومات التي يقدمها لنا المدرب حتى نلعب بالطريقة التي يريدنا أن نلعب بها».
يذكر أن زياش كان احتياطيا في مباراة فريقه امام توتنهام ليلة أول أمس الخميس، وهي المباراة التي حقق فيها البلوز انتصارا ثمينا بهدف واحد.


بتاريخ : 06/02/2021

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *