سيدي بنور .. حملة ضد مروجي «الماحيا « واعتقال مبحوث عنه

أسفرت حملة تمشيطية لعناصر الأمن الوطني بسيدي بنور، عن اعتقال شخصين من ذوي السوابق العدلية متلبسين بترويج «الماحيا» بدوار القرية ، حيث تم حجز ما يفوق 90 لترا من ماء الحياة المسكر كانت معدة للبيع ، مع توقيف مروجي هذه المادة بالقرب من المقبرة.
وحسب مصادر أمنية ، فقد تم اقتياد العنصرين إلى مخفر الشرطة حيث تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .
في ‹السياق الأمني « ، دائما ، أفلحت العناصر الأمنية بعد زوال الأربعاء 3 فبراير الجاري ، في إلقاء القبض على عنصر خطير متهم بالسرقة الموصوفة و الاعتداء و اعتراض السبيل .
و حسب مصادرنا ، ف»المتهم تم توقيفه بعدما انكشف أمره من خلال فيديو ملتقط بواسطة كاميرا ، حيث كان ينفذ عملياته الاجرامية بالقرب من سكنيات « الناجي « بحي الوداد مستعينا في الهروب و الاختفاء بدراجة نارية ، إذ كان يسلب المارة ،خصوصا النساء منهم ،حاجياتهم  من أموال و هواتف نقالة و محفظات يدوية «. وقد» تم تتبع خطوات المتهم» 30 سنة « الى أن دخل إحدى المقاهي ليتم القبض عليه .وقد وضع تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، مع فتح بحث معه قصد الكشف عن كافة عملياته الإجرامية التي طالت العديد من الضحايا «.


الكاتب : أحمد مسيلي

  

بتاريخ : 09/02/2021