الوداد يخوض اليوم آخر تحضيراته لمواجهة الغد أمام «بيترو أتليتيكو» الأنغولي

 

شد فريق الوداد البيضاوي رحاله، بعد زوال أول أمس السبت، صوب العاصمة الأنغولية لواندا قصد خوض مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بعصبة الأبطال الأفريقية. الرحلة تخللتها فترة توقف لمدة ست ساعات بالعاصمة الإماراتية، ومن المرجح أن يكون الفريق الأحمر قد وصل على لواندا عصر أمس الأحد.
وقد خضعت بعثة الوداد لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.
وبعد الوصول إلى العاصمة الأنغولية برمج المدرب التونسي فوزي البنزرتي، مساء أمس الأحد، حصة تدريبية خصصت لإزالة العياء، على أن يجري الفريق حصة ثانية مساء يومه الاثنين على أرضية الملعب الذي سيحتضن مباراة الغد الثلاثاء، وهي المباراة التي سيكون الرهان فيها على تحقيق نتيجة إيجابية في انتظار الحسم في مصير مباراة الفريق الودادي ضد كايزر تشيفز، بعدما أصدر الكاف بيانا، أول أمس السبت، أمهل فيه الوداد 24 ساعة لإيجاد ملعب عاجل لاحتضان هذه المباراة وإلا سيكون معرضا للهزيمة بهدفين دون مقابل، تطبيقا للوائح الاتحاد الإفريقي.
وكان فريق بيترو أتليتيكو، متصدر الدوري الأنغولي بـ 19 نقطة، قد مني بهزيمتين متتاليتين، الأولى كانت أمام حوريا كوناكري الغيني بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة والثانية الأربعاء الماضي أمام نادي سبورتينغ كابيندا بثلاثة أهداف لصفر برسم منافسات الدوري المحلي.
للإشارة فقد حقق فريق الوداد البيضاوي فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف واحد، على نهضة الزمامرة مساء الجمعة الماضي، برسم منافسات الدورة السابعة من الدوري الاحترافي، ليواصل تصدره للترتيب.


الكاتب : عبد المجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 22/02/2021