الفنان المغربي هشام la voix du maghreb يطلق أغنية جديد ويصرح لـ «لاتحاد الاشتراكي»: الأغنية ذات طابع اجتماعي  وتصوير فيديو كليب تم في المغرب وفرنسا

أطلق الفنان المغربي، المقيم بالديار الفرنسية هشامla voix du maghreb، عمله الفني الجديد، و هو عبارة عن أغنية  تحمل عنوان «ها لا لا».
في تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي»، كشف الفنان المغربي المقيم بديار المهجر، أن الأغنية  ذات طابع اجتماعي، حيث تعالج موضوعا من صميم واقعنا المجتمعي، ويتعلق الأمر بامراة  متزوجة، لكن هذه المرأة ستعيش مشاكل  بسبب عدم  الإنصات، مما سيدخلها في دوامة من المشاكل، كل ذلك يتوج، للأسف، بمغادرتها لبيت الزوجية، قبل أن تتفاعل الأحداث، و تعود إلى  المياه إلى مجاريها .
وأوضح الفنان المغربي هشام la voix du maghreb ، في ذات التصريح، أنه حريص كل الحرص على أن تكون أعماله الفنية ذات مواضيع هادفة، وتنهل من ما يعيشه المجتمع، و ذلك – يضيف – هي  رسالة الفن.
الأغنية الجديدة، يقول في ذات التصريح، تم تصويرها من خلال «فيديو كليب»، حيث تمت عملية التصوير بكل من المغرب وفرنسا، وبالضبط في مدينة مراكش الحمراء وكليرمون فيران الفرنسية، و تم في هذا العمل الفني دمج ما بين فن الراي وفن الركادة.
أغنية «ها لا لا» من كلمات و ألحان محمد صلاح و هشام سيدي عمي، توزيع أنس الادريسي، ماستورينغ رزيق، مدير التصوير سيمو آرت، و إخراج سفيان الوالدي.
هذا، و يستعد الفنان المغربي هشام la voix du maghreb  لطرح أعمال فنية أخرى، يقول في ذات التصريح، حيث سيحرص، من خلال ذلك، على تسليط الضوء، أيضا، على ما يزخر به المغرب من مناظر طبيعية و غيرها، من بوابة الفيديو كليب، الذي سيتم تصويره لأغنيته الجديدة المنتظرة في القادم من الأيام.


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 10/03/2021