الرئيس الجديد للرشاد البرنوصي يعد بمركب رياضي بكل المواصفات

 

قال الرئيس الجديد للرشاد البرنوصي، هشام اشبورة، في تصريح خص به الجريدة، إن من أهم طموحاته هو العمل المتواصل والجاد من أجل إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية بالقسم الثاني، من خلال التعاون مع الإدارة التقنية وكل الفعاليات، رغم افتقاد السند الجماهيري بسبب تفشي جائحة كورونا.
وكشف اشبورة عن انطلاق الأشغال بملعب الفريق بعد مرور الجائحة، وسيتم تشييد مركب رياضي بكل المواصفات، مؤكدا على أن كل يتعلق بهذا المشروع جاهز، في ظل مشروع تشاركي بتعاون مع عامل عمالة مقاطعات البرنوصي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وكان الجمع العام للرشاد الذي عقد يوم الخميس الماضي قد شهد انتخاب هشام شبورة رئيسا، خلفا لأحمد العموري، الذي سيواصل حضوره كرئيس شرفي.
وعقد الرئيس الجديد للرشاد، أول أمس الخميس، اجتماعا مع المنخرطين، عبر تقنية الفيديو، تم فيه الإعلان رسميا عن تشكيلة المكتب المسير الجديد.
ويتكون المكتب المسير من الرئيس الشرفي أحمد العموري، الذي ترك منصبه كرئيس فعلي، بعدما تقلد المهمة لما يناهز 31 سنة، ليخلفه هشام اشبورة، فيما سيكون خالد اشبورة نائبا أولا والدكتور عبد الله العموري نائبا ثانيا. واحتفظ محمد مينار بمنصب الكاتب العام،وينوب عنه مراد عسلي، وأحمد أبحير أمينا للمال وينوب عنه سمير ساسبو، بالإضافة إلى المستشاران سفيان قرموش وعمر بورحيل.


الكاتب : عبد المجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 13/03/2021