البنزرتي يتأسف على أخطاء مدافعيه : المغرب التطواني يحرم الوداد من الانفراد بصدارة الدوري الاحترافي

أهدر الوداد البيضاوي فرصة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الاحترافي، بعدما سقط في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع مضيفه المغرب التطواني، مساء أول أمس الخميس، في لقاء جمعهما بملعب الحسن الثاني بفاس، ضمن فعاليات الدورة التاسعة.
والتحق فريق الوداد بغريمه الرجاء البيضاوي في صدارة الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، بفارق الأهداف خلف غريمه التقليدي الرجاء (حامل اللقب)، في انتظار فض الشراكة بينهما في حال تعادله أو فوزه في مباراته المؤجلة أمام نهضة بركان. كما رفع المغرب التطواني رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث عشر
وفرط الوداد في تقدمه بهدفين نظيفين حملا توقيع التنزاني سايمون مسوفا وأيوب الكعبي في الدقيقتين 13 و17 على الترتيب، بعدما استقبل هدفين لأصحاب الأرض عن طريق هشام الخلوة ومحمد كمال في الدقيقتين 34 و36.
وبذلك، أوقف المغرب التطواني سلسلة انتصارات الوداد، التي استمرت في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري.
وأبدى جمال الدريدب، مدرب الفريق التطواني، رضاه عن التعادل أمام الوداد، معتبرا إياه نتيجة إيجابية.
وشدد المدرب التطواني على أن لاعبيه أظهروا شخصية قوية أمام الفريق البيضاوي، وقدموا مباراة في المستوى.
وفي المقابل، تأسف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، للأخطاء الدفاعية لفريقه التي أدت إلى استقبال هدفي التعادل.
وتتواصل فعاليات الدورة التاسعة يومي السبت والأحد، حيث سيكون نهضة الزمامرة، صاحب المصباح الأحمر، والمتعثر في الدورة الماضية أمام حسنية أكادير، والتي كانت سببا في الانفصال عن مدربه خالد فوهامي، في انتظار قدوم أولمبيك آسفي، المتعثر بدوره أمام الفتح الرباطي، الذي سيكون في رحلة شاقة إلى مدينة أكادير لمواجهة الحسنية، الذي غير طاقمه الثقة، ووضع ثقته في الإطار الوطني رضا حكم.
أما فريق المولودية الوجدية، الذي بدأ يتحسن وضعه في الدورات الأخيرة، بعدما حصد ست نقط في ثلاث مباريات، وتخلص من الرتبة الأخيرة، فسيكون في استقبال الدفاع الحسني الجديدي، الذي مازال يبحث عن إيقاعه العادي، وبالتالي فإن مواجهة الغد ستكون مناسبة أمام الطرفين للخروج من منطقة الجاذبية.
ويلتقي شباب المحمدية مع اتحاد طنجة، في مواجهة على درجة كبيرة من الأهمية للطرفين، اللذين غاب عنهما الانتصار منذ أكثر من ست دورات، وبالتالي سيحاولان تصحيح المسار، وإعادة ترتيب الأوراق من أجل تحقيق انطلاقة جديدة.
وسيكون مسك ختام مباريات هذه الدورة بمركب الفوسفاط بخريبكة، حيث سيكون سريع وادي زم في انتظار المغرب الفاسي في لقاء واعد، فالسريع يامل تسجيل نتيجة إيجابية تعيد لعناصره الثقة في النفس، فيما سيكون المدرب غاموندي، في أول استحقاق مع الماص في منافسات الدوري، بعدما قاد النمور إلى تخطي نهضة بركان في منافسات الكأس.
برنامج باقي المباريات
السبت
نهضة الزمامرة – أولمبيك آسفي (17.15)
الفتح الرباطي – حسنية أكادير (19.30)
الأحد
مولودية وجدة – الدفاع الجديدي (15.00)
شباب المحمدية – اتحاد طنجة (17.15)
سريع وادي زم – المغرب الفاسي (19.30)


الكاتب : إ. العماري

  

بتاريخ : 13/03/2021

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *