أولمبيك الدشيرة يهدي لقب الخريف إلى مدربه جيناني

خضع لعملية جراحية على مستوى القلب

 

بعد انصرام 15 دورة من منافسات بطولة النخبة الثانية، تمكن فريق أولمبيك الدشيرة من التتويج باللقب الفخري لبطولة الخريف، بعد انتزاعه الصدارة أمام منافسيه سطاد المغربي ولوصيكا.
فقد أنهى الفريق السوسي النصف الأول من البطولة برصيد 27 نقطة. وهو الرصيد الذي يتقاسمه مع مطارديه المباشرين، مع التفوق عليهما بنسبة الأهداف المسجلة: + 8 بالنسبة للأولمبيك مقابل + 7 لسطاد المغربي و+ 6 لأولمبيك خريبكة.
وحقق أولمبيك الدشيرة بهذا لقبا، على فخريته وربما شكليته، تبقى له أهميته وجدواه في الظرفية الخاصة التي يجتازها الفريق، والذي يغيب عنه مدربه عبد الكريم جيناني الذي أصيب بأزمة قلبية حتمت خضوعه لعملية جراحية، وهو يمر حاليا بفترة نقاهة بالدار البيضاء. وقد تمكن هناك من متابعة المباراة التي فاز بها فريقه بميدان الراسينغ البيضاوي برسم الدورة 14. ويشرف على تدريب الفريق حاليا المدرب المساعد عمر الدفنوج، الذي سبق له كلاعب أن دافع عن ألوان كل من رجاء أكادير والكوكب المراكشي.
وقد تمكن الفريق تحت قيادته من انتزاع انتصار صعب وحاسم برسم الدورة 15 أمام وداد تمارة على أرضية ملعب أدرار الكبير، وأنهاه الأولمبيك بالتفوق بحصة 4 – 2، ليحسم به لقب الخريف. وقد حمل اللاعبون وكل مكونات الفريق خلال هذه المباراة لافتة يهدون من خلالها الانتصار لمدربهم عبد الكريم الجيناني الذي يوقع على موسمه الثالث مع الفريق السوسي، والذي نتمنى له الشفاء العاجل حتى يعود سالما معافى لفريقه.


الكاتب : عبد اللطيف البعمراني

  

بتاريخ : 23/03/2021