الدورة 11 من البطولة الاحترافية تنطلق اليوم الأربعاء : الوداد في خريبكة بحثا عن مواصلة الصدارة والرجاء يستقبل الحسنية لتقليص الفارق

يشهد يومه الأربعاء برمجة ثلاث مباريات عن الجولة 11 من البطولة الاحترافية الأولى، وتتعلق بالخصوص بالأندية المغربية المشاركة في المسابقات الإفريقية،الوداد في كأس العصبة،الرجاء ونهضة بركان في كأس الكاف.
يومه الأربعاء إذن، تخوض هذه الأندية مبارياتها عن الدورة 11 وذلك لمنحها فرصة الاستعداد للمنافسات الإفريقية المقبلة، على هذا المستوى، تتجه الأنظار إلى ملعب الفوسفاط حيث يحل الوداد متصدر الترتيب ب22 نقطة، ضيفا على سريع وادزم القابع في المركز 15 بثمان نقط فقط والمطالب بتحسين وضعه في سبورة الترتيب ولأجل ذلك تعاقد مع الإطار الوطني فؤاد الصحابي الذي يفتتح مساره معه ابتداء من يومه الأربعاء أمام الوداد.
ومن المرتقب، أن يعتمد فوزي بنزرتي على مجموعته الكاملة أمام فريق السريع، إذ سيستفيد من تواجد عناصره الأساسية التي لم تسافر إلى جنوب إفريقيا في الوقت الذي تغيب فيه العناصر التي لعبت أمام كايزر تشيفز بحكم خضوعها للحجر الصحي منذ عودة الفريق من جنوب إفريقيا.
الوداد يلعب في خريبكة بطموح تحقيق الفوز مدركا أنه مطارد بقوة من طرف الرجاء (الصف الثاني ب19 نقطة)، والذي يلعب يومه الأربعاء بالدارالبيضاء مستضيفا فريق حسنية أكادير.
الرجاء يدخل مباراة اليوم وهو منتشي بالفوز الثمين الذي حققه أمام بيراميدز المصري في منافسات الكاف، كما يعيش بعض الهدوء في محيطه خاصة على مستوى طاقمه التقني وما صرح به جمال السلامي الذي ألمح في تصريحاته الأخيرة عن إمكانية الاستمرار في قيادة الفريق تلبية لمطلب لاعبي الفريق والمسيرين.
من جانبه، يحل حسنية أكادير بالدارالبيضاء بعد تحقيقه للانتصار في الدورة الماضية وكان على حساب سريع وادزم، في الوقت الذي سيفتقد فيه لخدمات نجم خط وسطه اللاعب المهدي أوبيلا الذي تلقى البطاقة الحمراء في المباراة الماضية.
وفي بركان، يحل اتحاد طنجة ضيفا على النهضة البركانية والفريقان معا يعانيان من سوء النتائج. كما أنهما يتقاربان في سلم الترتيب العام (اتحاد طنجة في الصف الثامن ب13 نقطة وبركان في الصف التاسع ب12 نقطة)،وأكيد يحتاجان لنتيجة إيجابية تعيد التوازن لصفوفهما وتطمئن جماهيرهما القلقة والتي تطالب بتحقيق أفضل النتائج.

البرنامج:
يومه الأربعاء:
الرجاء – حسنية أكادير (الخامسة و15 دقيقة)
سريع وادزم – الوداد ( السابعة والنصف)
نهضة بركان – اتحاد طنجة ( الساعة الثالثة)


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 07/04/2021

أخبار مرتبطة

      الكاتب الاول للحزب إدريس لشكر : الحكومة لها خلط مابين اهداف الحوار الاجتماعي والمقايضة بملفات اجتماعية مصيرية

السفير الفلسطيني: ندعو إلى دعم السلطة الفلسطينية وإلى مزيد من التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يقاوم بصمود منقطع النظير نعيمة

إن ما تحفل به هذه القاعدة الحاشدة من حضور شبابي تتمتع ملامحه بالثقة والأمل في مستقبل زاهر للبلاد والعباد، وتفرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *