الأهلي المصري يستشير بانون لضم سفيان رحيمي

أعلنت صحيفة «الوطن سبورت» في عددها الإلكتروني ليوم الاثنين الماضي، أن هداف الرجاء البيضاوي، سفيان رحيمي، دخل بقوة في حسابات الأهلي المصري، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه رفقة ناديه الأخضر وأيضا رفقة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، خلال الفترة الماضية.
ويراهن نادي القرن على القدرات الهجومية الكبيرة لرحيمي، خاصة في مركز الجناح الأيسر الذي يعاني منه بعد رحيل رمضان صبحي، في نهاية الموسم الماضي، إلى بيراميدز.
وكشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن رحيمي، تم عرضه من طرف بعض وكلاء اللاعبين على إدارة الأهلي والطاقم التقني خلال الفترة الماضية، خاصة بعد نجاح الصفقات الأخيرة التي أبرمها النادي مع المغربيين وليد أزارو، وبدر بانون، الذي يقدم حاليا مستوى أكثر من رائع، وكذا في ظل إلحاح المدرب بيتسو موسيماني على التعاقد مع جناح أيسر.
وقالت المصادر ذاتها إن إدارة الأهلي تضع سفيان رحيمي بديلا أول لمحمود عبد المنعم (كهربا)، الذي اقترب بقوة من مغادرة القلعة الحمراء، بسبب الأزمات التي دخل فيها اللاعب، والتي كلفته العديد من العقوبات.
وأكدت المصادر نفسها أن بعض مسؤولي الأهلي تحدثوا مع بدر بانون، مدافع الفريق الحالي، عن مستوى سفيان رحيمي، خاصة أنه كان زميله داخل الرجاء، مشيرةإلى أن بانون، أشاد بمهارات وإمكانيات رحيمي، والذي «قد يكون إضافة كبيرة لفريق الأهلي بفضل إمكانياته الكبيرة ومستوياته الرائعة التي يقدمها مع الرجاء في السنوات الماضية، فضلا عن سنه الصغير حيث يبلغ من العمر 24 عاما».
للإشارة فإن نادي بيراميدز المصري كان يسعى لضم سفيان رحيمي والتعاقد معه في الموسم الحالي، وبلغت المفاوضات درجة متقدمة، قبل ان تتعثر في آخر لحظة بعد إتمام التعاقد مع رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر، دون أن يغلق الفريق المصري الباب أمام التعاقد معه بشكل نهائي.


بتاريخ : 05/05/2021

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *