مدرب الجيش الملكي يشيد بأداء لاعبيه رغم الهزيمة أمام الفتح

 

أشاد «سفين فاندربروك»، مدرب الجيش الملكي بأداء لاعبيه، بالرغم من الهزيمة في مباراة الديربي الرباطي أمام الفتح، إذ قال في تصريح عقب نهاية تلك المباراة: « خسرنا المباراة في العشرين دقيقة الأولى، وأتحمل كامل المسؤولية في ذلك. ما وقع في هذه المباراة حصل في المباراة السابقة، ذلك أننا لم ندخل في أجوائها بشكل جيد، وهذا يفرض علينا إعداد الفريق بطريقة تمكننا من خوض بداية المباريات بشكل جيد وقوي، ومع ذلك، لقد تابع الجميع، كيف أن لاعبي فريقي نسوا الهزيمة، واستطاعوا تقديم مباراة عالية، وتجاوزوا الوجه الذي ظهروا به خلال العشرين دقيقة الأولى.»
من جهته، حلل مدرب فريق الفتح الرياضي» ديمبا مباي» المباراة موضحا:
« لابد من القول بأننا استطعنا خلق الكثير من الفرص، التي لم تستغل بالشكل المطلوب، والتي كانت قادرة على قتل المباراة في وقت مبكر، وذلك بسبب الثقة الزائدة في النفس، والسقوط في فخ الشعور بالتفوق.. المباراة عرفت شوطين مختلفين، وتوقعت بأننا سنعاني من نقصان الطراوة البدنية، كما توقعت تحركا قويا من طرف فريق الجيش الملكي في الشوط الثاني، وهو ما حصل بالفعل، لكن رغم ذلك بقي لاعبو فريقي متماسكين. وتمكننا من تعزيز رصيدنا بثلاث نقط».
يذكر أن فريق الفتح حسم ديربي الرباط بهدفين مقابل بهدف واحد، يوم الأحد الأخير، بمجمع الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة 19من البطولة.


الكاتب : عبد المجيد النبسي 

  

بتاريخ : 26/05/2021

أخبار مرتبطة

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

ثلاثية الكعبي تمنح الفوز لأولمبياكوس على أستون فيلا قاد الدولي المغربي أيوب الكعبي فريقه أولمبياكوس اليوناني لتحقيق نتيجة الفوز على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *