في تكريم الاعلامي عبد الحميد جماهري والملاكم عبد الحق عشيق: الروح الرياضة تفوز بدوري المصالح لمديرية ليديك عين السبع – البرنوصي

اختتم الدوري الرمضاني لمديرية عين السبع–البرنوصيلاستغلال الماء والكهرباء والانارة العمومية، التابعة لشركة ليديك، بلقاء جمع فريق مصلحة استغلال الكهرباء عين السبع وفريق مصلحة استغلال الماء والانارة العمومية والتطهير بالبرنوصي في لقاء النهائي، التي جرت أطواره بملعب المركب الإداري لأولاد حدو صباح يوم الأحد الماضي.
وشهدت فترة ما بين بين شوطي هذا اللقاء تكريم الاعلامي عبد الحميد جماهري، مدير نشر وتحرير جريدة الاتحاد الاشتراكي ونائب رئيس جهة الدار البيضاء سطات، والملاكم المغربي السابق عبد الحق عشيق،بحضور أحمد خليلي بنسماعيل رئيس الجامعة الوطنية ورئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لوكالات وشركات التوزيع.
واختارت مديرية ليديك عين السبع – البرنوصي كشعار لهذا الدوري الرمضاني « الرياضة، الصحة والتنافس الشريف»، وتبارت عليه 10 فرق تمثل مصالح المديرية بالمدينة العمالية الدار البيضاء.
وفي نهاية هذه المقابلة النهائية، التي فاز خلالها التنافس الشريف والروح الرياضية، تم توزيع الجوائز والميداليات على الفريقين، من طرف أحمد خليلي بنسماعيل،رئيس الجامعة، وعبد الحق عشيق ومديرالمصالح بمديرية ليدك اللاعب السابق بالمنتخب المغربي وفريق اتحاد المحمدية رشيد زلماط والعديد من الشخصيات والفعاليات بالعاصمة الاقتصادية.
وأشرف على نجاح هذه التظاهرة الرياضية ، بعد ما تم التخفيف عن الاجراءات الاحترازية المعلن عنها للحماية من أخطار كوفيد 19 ، المناضل عمر حياتي المسؤول النقابي الكاتب العام بالنيابة بشركة ليديك عين السبع البرنوصي وأعضاء منخرطي في الاتحاد المغربي للشغل بمدينتي البيضاء والمحمدية .


الكاتب : مصطفى الادريسي

  

بتاريخ : 02/06/2021

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *