رجاء بني ملال يفند شكوك تهاونه أمام الأوصيكا

 

« لعبنا كرة نظيفة وبشرف وكنا قريبين من الانتصار، وذلك لإزالة جميع شكوك الرياضيين». ذلكم كان تصريح مدرب رجاء بني ملال، مصطفى العسري، عقب نهاية مواجهة فريقه لأولمبيك خريبكة بالملعب الشرفي ببني ملال برسم الدورة 24 من منافسات البطولة الاحترافية الثانية، والتي انتهت بالتعادل 1 – 1.
نتيجة المباراة الأخيرة التي أدارها باقتدار الحكم سمير الكزاز انتهت بتعادل لم ينصف فريق عين أسردون الذي تفوق في الأداء وأظهر رغبة كبيرة في الفوز، رغم تأخره في الشوط الأول بهدف سجله المهاجم الإفريقي توميسانغ أوريبوبي في الدقيقة41. لكنه حسن أداءه وسيطر على أطوار الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة بواسطة عبد الصمد إمعيش.
وكان المكتب المسير للفريق الملالي قد أصدر على صفحته الرسمية ساعات قبل بداية اللقاء إخبارا للرأي العام ينفي من خلاله قيامه بأي لقاء مع أعضاء من المكتب المديري لفريق الأوصيكا، مؤكدا تذمره وغضبه مما نشر في أحد المواقع الإلكترونية حول لقاء بين الطرفين لإهداء الفوز للفريق الخريبكي، مضيفا بأنه يحتفظ لنفسه بكامل حقوقه القانونية لمقاضاة ناشر هذا البلاغ الكاذب.
من جهته، صرح عبد العزيز كركاش مدرب أولمبيك خريبكة عقب نهاية المباراة بأنه غير راض على نتيجة اللقاء، لكون فريقه لعب من أجل الفوز رغم قوة الفريق المضيف، مشيرا إلى أن التعادل لا يخدم الفريقين معا.


الكاتب :  أ-عبد العاطي

  

بتاريخ : 02/06/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *