البطولة الوطنية الاحترافية الثانية (الدورة 26): الشباب السالمي يتمسك بالصدارة

نجح فريق الشباب السالمي في تحقيق الانتصار على مضيفه اتحاد تواركة مؤكدا تمسكه بمركزه في صدارة الترتيب، شأنه شأن أولمبيك خريبكة العائد من القنيطرة بفوز ثمين على حساب النادي القنيطري.
وكانت الدورة 26 قد عرفت إجراء خمس مباريات يومي الجمعة والسبت، أكدت نتائجها استمرار تواضع مجموعة من الأندية في مقابل تألق أندية الصدارة التي يبدو أن المتصدر فيها الشباب السالمي يسير بخطى ثابثة نحو انتزاع إحدى بطاقتي الصعود للبطولة الاحترافية الأولى.
الشباب السالمي،وبانتصاره خلال هذه الجولة،رفع رصيده إلى 50 نقطة، بفارق أربع نقط عن المركز الثاني الذي يحتله أولمبيك خريبكة الذي يصمد طاقمه التقني أمام حملة واسعة من الانتقادات في خريبكة ويواصل تحقيق النتائج الإيجابية الذي بوأته احتلال الصف الثاني المؤدي إلى الصعود.
في الصف الثالث، يتطلع أولمبيك الدشيرة ب43 نقطة وبثلاثة نقط عن الصف الثاني،إلى استغلال أي هفوة للمطارد الأول ليلتحق به،وخلال هذه الدورة تمكن من العودة بتعادل هام من أمام مضيفه جمعية سلا في لقاء شهد تسجيل أربعة أهداف.التعادل جعل جمعية سلا يحافظ على مركزه الثامن في الترتيب العام ب34 نقطة مبتعدا بأربع نقط عن الصف التاسع الذي يوجد فيه فريق رجاء بني ملال المنهزم بميدانه أمام الوداد الفاسي. هذا الأخير، يؤكد دورة بعد دورة أنه فريق متوازن ومتماسك الخطوط وناجح في منهجيته حيث يحتل الصف الرابع ب42 .
النتائج:
الجمعة:
النادي القنيطري………. أولمبيك خريبكة 0- 2
شباب أطلس خنيفرة……شباب بن جرير 2-2

السبت:
اتحاد تواركة…….الشباب السالمي 1-3
جمعية سلا…….. أولمبيك الدشيرة 2-2
رجاء بني ملال…… الوداد الرياضي الفاسي 0-1


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 14/06/2021