الجيش الملكي يتصالح مع الانتصارات ويحافظ على رتبته الثالثة

 

حقق فريق الجيش الملكي فوزا مهما على فريق المولودية الوجدية (1 – 0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس السبت، في الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية، وهي أول مباراة يستقبل فيها الفريق العسكري منافسيه خارج الرباط، بسبب خضوع مجمع الأمير مولاي عبد الله للإصلاح.
وقال»سفين فاندربورك» مدرب الجيش الملكي، بعد هذا الفوز إن بلوغ 35نقطة لايعني شيئا، والبطولة لم تنته بعد، و»لهذا فإنه لا يمكن الحديث الآن عن احتلال الرتبة الثالثة، أو الرابعة.»
وأضاف أن فريقه تنتظره مباريات قوية جدا، و»سنواجه خلالها فرقا منافسة لنا، ولها نفس الطموح، ولهذا فإننا سنعمل عل الفوز في 4 مباريات داخل الميدان لنحسم كل شيء. لأن ما يهمنا هو إنهاء البطولة في المرتبة الثالثة.»
وفي المقابل قال «ديران آلان جيلبيرت»، مساعد مدرب مولودية وجدة في تصريح مقتضب جدا إن فريقه كان يستحق نتيجة أحسن، وكان بالإمكان تحقيق نتيجة التعادل، «لكن ذلك لم يتحقق بالرغم من كثرة الفرص التي أتيحت لنا، والتي لم نتمكن من ترجمتها إلى هدف.»
وسجل الجيش الملكي هدف الانتصار بواسطة اللاعب عبد الإله عميمي في الدقيقة 16، كما أنه لم يستغل النقص العددي لفريق مولودية وجدة، الذي خاض الشوط الثاني من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد صلاح الدين باهي في الدقيقة 45.
ولم ترق المباراة إلى ما كان منتظرا منها، خاصة وأنها جمعت بين متنافسين على الرتبة الثالثة، والتي تعرف أيضا منافسة شرسة عليها، من كل من نهضة بركان واتحاد طنجة وأولمبيك آسفي.
ورفع الجيش الملكي رصيده بهذا الفوز إلى 35 نقطة حافظ بها على مرتبته الثالثة، في حين تجمد رصيد مولودية وجدة في المرتبة الخامسة برصيد 30نقطة.


الكاتب : عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 21/06/2021