غياب الانضباط يهدد استقرار الدفاع الجديدي

 

علمت الاتحاد الاشتراكي من مصادر متطابقة أن خلافا نشب، مساء أول أمس الاثنين، بين لاعبين بالفريق الجديدي على مائدة العشاء.
وحسب ذات المصادر فإن الحارس اليوسفي دخل في خلاف مع اللاعب خلوق، قبل أن يتحول الخلاف إلى تشابك بالأيدي، قبل أن يتم فظ الاشتباك من طرف الحاضرين، الأمر الذي دفع المدرب عبد الحق بنشيخة إلى طردهما من معسكر الفريق الجديدي، حيث كانت تتواجد المجموعة في فترة تركيز استعدادا لمواجهة أمس الثلاثاء أمام المولودية الوجدية.
وأظهرت هذه الواقعة مدى غياب الانضباط داخل المجموعة الدكالية، وعكست أيضا عدم قدرة المدرب على السيطرة على مجموعته، دون إغفال تدخل الرئيس في اختصاصاته، والذي تأكدت مباشرة عقب نهاية مباراة الدفاع والرجاء، مساء الخميس الماضي، حيت توجه الرئيس بالعتاب إلى مساعد المدرب عبد الرزاق بلعربي عقب الهزيمة التي مُني بها الفريق أمام النسور، ناسيا أن المدرب هو من يتحمل مسؤولية اختياراته ولا ذنب للمدرب المساعد في ذلك. تدخل جعل بلعربي يغادر أسوار القلعة الدكالية رافضا العودة رغم العديد من التدخلات لثنيه عن قراره.
وأفادت مصادر نا أن المدرب بنشيخة قريب جدا من حمل حقائبه ومغادرة فارس دكالة، الذي يعيش الكبوة تلو الأخرى، وعجز عن ترك بصمته في بطولة هذا الموسم، حيث تحول اللاعبون إلى مجرد أشباح في رقعة الملعب يغيب عنهم التكتيك والندية، الأمر الذي يتطلب من جميع مسؤولي الفريق تضافر الجهود لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، خاصة وأن الفريق دخل منطقة الحسابات بتواجده في الرتب الأربع الأخيرة، وبات مهددا بقوة بخطر النزول إلى الدرجة الثانية، ما لم يستجمع أنفاسه ويقطع مع الأداء السلبي الذي دأب عليه في معظم مبارياته هذا الموسم.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 30/06/2021