تفاصيل تريو جو البنات لـلمصري محمد رمضان و المغربيين نعمان بلعياشي و «ريدوان»

محمد رمضان، عن تعاونه الفني الجديد مع المنتج الموسيقي المغربي ريدوان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي في التريو الغنائي الجديد جو البنات، والذي من المقرر طرحه خلال الصيف الجاري.
قال محمد رمضان في تصريح للمذيع إيلي نخلة، ببرنامج The Insider بالعربي، إنه يعمل مع المغربيين بلعياشي و» ريدوان « على طرح أغنية تليق بالجمهورين المصري و المغربي، بل و يتوقع أن يتخطى نجاح الأغنية حدود الشرق الأوسط و تتجاوزها إلى العالمية.
و أوضح محمد رمضان أن الأغنية تتوافر فيها جميع عناصر النجاح، لذلك هو يتوقع أن تنجح و تدخل البهجة و السرور على الناس خلال الصيف الجاري.
من جانبه عبر الفنان المغربي نعمان بلعياشي، عن سعادته بالتعاون مع محمد رمضان و « ريدوان « متمنياً أن يعجب الجمهور بالأغنية، مشيراً إلى أنهم وضعوا الكثير من الجهد فيها.
قال المنتج العالمي المغربي « ريدوان « إن التريو الذي سيجمعه مع محمد رمضان و نعمان بلعياشي بعنوان « جو البنات «، هو تريو جميل جداً، مشيراً إلى أن الأغنية ستكون بمثابة ضربة كبيرة في صيف 2021 و ستدخل السرور على الناس .
« ريدوان « الذي صور الأغنية خلال اليومين الماضيين تحت إدارة المخرج محمد سامي، قال إن سامي يتميز بإتقانه لعمله و بأن لديه الكثير من الأفكار المميزة، و هو ما سيتضح بعد عرض الأغنية.


بتاريخ : 05/07/2021